اليوم منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم يلتقي أوزبكستان ودياً في دبي

الوحدة : 12-11-2020

يلتقي اليوم وعند الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم مع نظيره منتخب أوزبكستان ودياً في دبي وذلك ضمن معسكر المنتخب في الإمارات الذي يتضمن لعب مباراتين وديتين مع أوزبكستان  اليوم ومع الأردن في ١٦ الشهر الحالي، وذلك ضمن تحضيراته لاستئناف التصفيات المشتركة لكأس آسيا وكأس العالم.

مباراة اليوم هي الأولى لمنتخبنا تحت قيادة المدرب التونسي نبيل المعلول الذي تعاقد معه اتحاد كرة القدم لتولي مهمة تدريب المنتخب في  بداية شهر آذار الماضي.

وتضم قائمة اللاعبين التي ستشارك في معسكر دبي والمباراتين الوديتين والتي أعلن عنها المدرب نبيل المعلول كلاً من: إبراهيم عالمة وطه موسى وأحمد مدنية وشاهر الشاكر وعبد الرزاق محمد وعمر ميداني وفارس أرناؤوط ويوسف محمد وحسين جويد ويوسف الحموي ومؤيد العجان وخالد كردغلي وعمرو جنيات وثائر كروما ومحمد عثمان وإياز عثمان وسيمون أمين ومحمد عنز وكامل حميشة وماهر دعبول ومحمد ريحانية وورد السلامة ومحمد المرمور وعمر خريبين وعلاء الدالي ومحمود المواس ومارديك مردكيان ومحمد مالطا.

وقد التحق معظم اللاعبين المدعوين إلى المعسكر باستثناء البعض ولعل أبرز الغائبين سيكون هداف المنتخب عمر السومة الذي اعتذر عن المعسكر منذ يومين  بسبب الإصابة كما سيغيب ثلاثي الدفاع ، أحمد الصالح وعبد الله الشامي المحترفين في الكويت، بسبب فرض حظر في الكويت وعمرو الميداني لاعب الاتحاد السكندري المصري بسبب الإصابة، رغم أن الميداني متواجد حالياً في معسكر المنتخب ولكنه لن يلعب على الأغلب في مباراة اليوم، كما سيغيب عمرو جنيات الذي لم يسافر مع بعثة المنتخب بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وبالتالي سيكون لهذا الغياب ربما تأثير على المنتخب خصوصاً خط الدفاع.

وقبل توقف التصفيات في آذار الماضي بسبب فيروس كورونا، يتصدر منتخبنا مجموعته برصيد ١٥ نقطة.

وكانت آخر مباراة جمعت بين منتخبنا ومنتخب أوزبكستان وكانت ودية وأقيمت في العام الماضي انتهت بفوز أوزبكستان بهدفين مقابل لا شيء.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار