رجوب: لقاءات ودية بين أندية الشرطة في الجودو والتايكواندو والقوة البدنية

الوحدة 4-11-2020

 

أكد رئيس نادي الشرطة الفرعي في اللاذقية حيدر رجوب أن أندية الشرطة تدريباتها مستمرة بكافة الألعاب ووضعت لهذا الغرض خطة مشتركة بين كافة الأندية الفرعية لإجراء اختبارات بكافة الألعاب لتبقى هذه الألعاب على جهوزية تامة وقادرة على الحضور والمشاركة في أي وقت يطلب منها المشاركة بنشاطات الاتحاد الرياضي.. وقال رجوب: أقيمت الأسبوع الماضي اختبارات مشتركة بين فرق اللاذقية وحمص وحماه وطرطوس برياضة الجودو وأظهرت حضوراً مميزاً من اللاعبين واللاعبات بهذه اللعبة، كما لاقت تجاوباً كبيراً من قبل المحافظات المشاركة بهذه اللعبة. كما أقمنا اختبارات مماثلة في رياضة التايكواندو وبهدف إعادة النشاط لهذه اللعبة بعد توقف النشاطات والبطولات المركزية بسبب جائحة كورونا ولاقت هذه الفكرة تعاوناً كبيراً من وزارة الداخلية وفروع أندية الشرطة بالمحافظات وخاصة أندية حمص وحماه ودمشق.

بطولة القوة البدنية للشرطة بحلب

كما وافقت وزارة الداخلية واتحاد الشرطة الرياضي على إقامة بطولة الشرطة للقوة البدنية في حلب بالفترة من 21 ولغاية 23/11/2020 ومن المقرر أن تشارك بهذه البطولة كافة الأندية ومنها اللاذقية.

هذا وسيكون بالفترة القادمة معسكر داخلي للاعبين في اللاذقية وسيتم تأهيل الأول والثاني من كل وزن للمشاركة بهذه البطولة ومن يثبت حضوره ويقدم أداء مميز ستكون له الفرصة للدخول بالمنتخب الوطني وفرق الشرطة فيها الكثير من اللاعبين الأبطال بهذه اللعبة واللاذقية من المحافظات المنافسة بالقوة البدنية ولها تاريخ حافل بتخريج الأبطال على مستوى القطر.

علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار