اليوم وغداً في دوري أبطال أوروبا… الريال يبحث عن ذاته أمام الأنتر وبرشلونة من أجل العلامة التامة

الوحدة 4-11-2020

 

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، فتنجز اليوم الثلاثاء مباريات المجموعات من (1-4) على أن تستكمل هذه الجولة غداً الأربعاء بمباريات المجموعات من (5-8).

ففي المجموعة الأولى يلتقي اليوم لوكوموتيف الروسي مع أتليتكو مدريد الإسباني، و في المباراة الثانية من نفس المجموعة يلعب ريدبول مالزبورغ النمساوي مع بايرن ميونيخ الألماني.

ويتصدر بايرن ميونيخ فرق هذه المجموعة بـ (6) نقاط، يليه أتليتكو مدريد بـ (3) نقاط ولكل من ريد بول ولوكوموتيف نقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية يلعب ريال مديد الإسباني مع أنتر ميلان الإيطالي، وشاختار دونيتسك الأوكراني مع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

يتصدر شاختار ترتيب فرق هذه المجموعة بـ (4) نقاط ولكل من أنتر ميلان ومونشنغلادباخ نقطتان، وفي المركز الأخير ريال مدريد بنقطة واحدة.

ويلعب اليوم في المجموعة الثالثة بورتو البرتغالي مع مرسيليا الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي مع أولمبياكوس اليوناني.

يتصدر مانشستر سيتي ترتيب فرق المجموعة الثالثة بـ(6) نقاط، يليه بورتو بـ(3) نقاط ثم أولمبياكوس بـ(3) نقاط أيضاً، وأخيراً مرسيليا دون نقاط.

في المجموعة الرابعة، ينزل ليفربول الإنكليزي بضيافة فريق أتلانتا الإيطالي، ويلعب ميتيلاند الدانمركي مع أجاكس أمستردام الهولندي..

يتصدر ليفربول فرق هذه المجموعة بـ(6) نقاط، يليه أتلانتا بـ(4) نقاط، ثم أجاكس أمستردام بنقطة واحدة وأخيراً ميتيلاند من دون أي نقطة.

ويلعب غداً الأربعاء في المجموعة الخامسة تشلسي الإنكليزي مع رين الفرنسي وإشبيلية الإسباني مع كراسنودار السوسي.

يتصدر تشلسي ترتيب فرق هذه المجموعة بـ(4) نقاط ويساويه إشبيلية بنفس عدد النقاط، ولكل من رين وكراسنودار نقطة واحدة.

وفي المجموعة السادسة، يلعب غداً الأربعاء كلوب بروج البلجيكي مع بوروسيا دورتموند الألماني، وزينيت بطرسبرغ الروسي مع لاتسيو الإيطالي.

يتصدر فريق لاتسيو ترتيب هذه المجموعة بـ(4) نقاط، يليه كلوب بروج بـ(4) نقاط أيضاً، ثم دورتموند بـ(3) نقاط وأخيراً فريق زينيت دون نقاط.

وفي المجموعة السابعة يلعب برشلونة الإسباني مع ديناموكييف الأوكراني، وفرينكفاروزي المجري مع جوفنتوس الإيطالي.

يتصدر برشلونة ترتيب المجموعة السابعة بـ(6) نقاط، يليه جوفنتوس بـ(3) نقاط، ولكل من ديناموكييف وفرينكفاروزي نقطة واحدة.

وفي المجموعة الثامنة والأخيرة، يلعب لايبنريج الألماني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وإسطنبول باشاك شهير التركي مع مانشستر يوناتيد الإنكليزي.

ويتصدر فريق مانشستر يونايتد الترتيب بـ(6) نقاط، يليه باريس سان جيرمان بـ (3) نقاط، ولايبنريج بـ(3) نقاط أيضاً، وأخيراً باشاك شهير دون نقاط.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار