تخفيض العقوبات الصادرة بحق اللاعبين إلى النصف

الوحدة 4-11-2020

 

قرر اتحاد كرة القدم وفي بادرة حسن نية منه، تخفيض مدة العقوبات الصادرة عنه وعن لجنة الانضباط بحق اللاعبين المعاقبين إلى نصف المدة، وذلك على مبدأ العفو عند المقدرة، واستثنى القرار العقوبات المالية وعقوبات الجمهور  من العفو.

 ويبدو أن هذا القرار قد أتى استجابة لمناشدات ومطالبات واعتذارات جماعية  أطلقها اللاعبون المعاقبون عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي وهم (محمد مرمور- مؤيد الخولي- عبد الرحمن بركات- شعيب العلي- مؤيد عجان- علي رمال) حيث تقدموا بالاعتذار عما بدر منهم من تصرفات غير مناسبة في أرض الملعب مطالبين اتحاد كرة القدم بالرأفة بحالهم وإصدار عفو عنهم.

كما تحدثت مصادر عدة عن طلب مدرب منتخبنا الوطني للرجال التونسي نبيل المعلول من اتحاد الكرة برفع العقوبات عن اللاعبين من أجل مصلحة المنتخب،

وبالتالي وبعد صدور هذا القرار سنشهد عودة اللاعبين الى المشاركة مع أنديتهم في الدوري خلال الأسابيع القادمة فالمرمور سيلعب خلال المباراة القادمة لفريقه تشرين مع الفتوة يوم الجمعة القادم وبالنسبة للاعبي الوحدة مؤيد عجان سيتمكن من المشاركة في مباراة فريقه القادمة مع الوثبة بعد انتهت العقوبة، أما الرمال  والبركات سيغيبان عن مباراة الوثبة فقط ليعودا للمشاركة في مباريات الجولة الرابعة.

وتبقى عقوبة مؤيد الخولي الذي كان محروماً من اللعب لمدة سنة كاملة وبعد القرار أصبحت العقوبة ٦ أشهر فقط وبالتالي سيغيب عن كامل مرحلة الذهاب وليشارك في مرحلة الإياب وكذلك الأمر بالنسبة للاعب الطليعة شعيب العلي الذي سيغيب عن مرحلة الذهاب ليعود إلى المشاركة مع فريقه في الإياب.

وحسب مصادر سيشارك اللاعبون المدعوون إلى صفوف المنتخب العجان والمرمور والبركات في المباراتين الوديتين المقررتين لمنتخبنا خلال الشهر الجاري مع منتخبي الأردن وأوزبكستان.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار