أخبار سلوية

العــدد 9302
الخميــــــــس 28 شـــباط 2019

سيدات التضامن في الملحق
يدخل فريق التضامن للسيدات بكرة السلة اليوم في منافسات الملحق المؤهل لدور الثمانية في دوري الدرجة الثانية للسيدات بكرة السلة.
وكان فريق سيدات التضامن قد تأهل إلى هذا الملحق بعد أن حل رابعاً في المجموعة الساحلية والوسطى على أن يلتقي في الملحق فريق الفيحاء ثالث مجموعة دمشق وفريق محردة ثالث المجموعة الساحلية والوسطى ليتأهل من بينهما فريقان إلى دور الثمانية، حيث يلعب كل فريق مباراتين حسب الآتي:

اليوم: محردة × التضامن
غداً: الفيحاء × التضامن
السبت: محردة × الفيحاء
وتقام جميع مباريات هذا التجمع في مدينة حماة عند الساعة الثانية ظهراً.
الجدير بالذكر، أن التضامن حل رابعاً في المجموعة الساحلية والوسطى برصيد (13) نقطة من أربع انتصارات وخمس خسارات بعد فريق تشرين المتصدر والسلمية الثاني ومحردة الثالث.
الجيش في غرب آسيا
أوقعت قرعة بطولة غرب آسيا للأندية والتي من المقرر إقامتها منتصف الشهر القادم في العاصمة العراقية بغداد ممثلنا فريق الجيش في المجموعة الأولى بجانب فرق (شيميدور الإيراني- الهومنتمن اللبناني)، بينما جاءت فرق (بيتروشيمي الإيراني- كالنديا الفلسطيني- النفط العراقي) في المجموعة الثانية.
دوري سيدات الأولى
تقام غداً وبعد غدٍ جولة جديدة من الدوري السلوي لسيدات الدرجة الأولى في مرحلة الإياب والذي يشارك فيه فريقا حطين والساحل.
حيث يحل غداً فريق سيدات حطين ضيفاً على فريق الوحدة بصالة الفيحاء بدمشق وتسبقها مباراة بين سيدات الساحل ومضيفاتهن سيدات الثورة، وبعد غدٍ السبت يواجه حطين فريق الثورة والساحل يواجه الوحدة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار