أبناء صافيتا أدوا دورهم وقالوا كلمتهم

الوحدة: 19- 7- 2020

 

 

سمر عباس، ربة منزل تحدثت وعينها الدامعة تعانق مشاعرها بأن سورية قوية دائماً بإذن الله وستظل قوية بفضل جهود الجيش العربي السوري والقائد والشعب ونحن نأمل ممن سينجحون في هذه الانتخابات أن يكونوا القدوة والمثل الأعلى إلى أن يتماسك البلد ويرجع إلى عزه وخيره و إن شاء الله من يكون فيه الخير للبلد والشعب أن ينجح.

هيا خلوف، طالبة في كلية الحقوق: إن هدفي من مجيئي اليوم لأنتخب هو دعم لقائمة الجبهة في الوحدة الوطنية التقدمية بالإضافة أننا كسوريين يجب ألا نقف عند مرحلة معينة بل يجب علينا أن نتابع ونشارك في إعادة بناء الوطن وحق الانتخاب واجب ومن أساسيات بناء الدولة، وأي إنسان يؤمن بمستقبل بلدنا ويحب أن يترشح كمستقل إلى جانب قائمة الجبهة فأقول له بالتوفيق وسورية للأحسن بإذن الله.

كمال عيسى، مدرس متقاعد: نحن في الحقيقة نعيش عرساً ديمقراطياً ونمارس حقنا وواجبنا في آن واحد وأنا كمواطن سوري أشجع كل إنسان في هذا الوطن أن يكون غيوراً عليه لأن الغيرة على الوطن تتمثل في ممارسة حقنا الانتخابي.

عمار حسين، موظف: واجب علينا أن ننتخب من نراه يستحق الوصول لقبة مجلس الشعب وهذا كله لمصلحة الوطن وإذا أعرضنا عن الانتخاب نكون قد عطلنا مسيرة الحياة فإذاً هو ضرورة صحية ومنتظمة وحق وواجب علينا كمواطنين أن نكون أصحاب قرار وننتخب من نراه مناسباً ليكون صوتنا في المجلس.

أديب فرح، بلّاط، قال: هذا واجب على كل شخص أن ينتخب من يراه ممثلاً عنه في مجلس الشعب وأمر ضروري جداً لمصلحة الوطن والمواطن، وكل ما نتمناه وفي مقدمة ما نرجوه من أعضاء المجلس هو الاهتمام بالوضع المعيشي للمواطن الذي وصل إلى حد لا يُحتمل ونأمل خيراً.

عيسى ملحم، موظف متقاعد قال: إن الانتخاب واجب وطني مقدس ويجب على كل مواطن أن يشارك في حقه في الانتخاب ونتأمل ممن سينجحون في الانتخابات أن يهتموا بالمواطن ومعيشته فهي أهم شيء ونرجو كل الخير للبلد وثقتنا بهم كبيرة.

يوسف صمودي

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار