المشاركة في الانتخابات واجب وطني

الوحدة 9-7-2020

 

تعد انتخابات مجلس الشعب أحد أهم عناصر بناء الدولة فهي عملية تبدأ من المواطن الذي يختار ممثليه إلى ما تحت قبة البرلمان ليكونوا صوته وينقلوا همومه وقضاياه ويراقبون عمل الحكومة وبرنامجها الاقتصادي والخدمي والاجتماعي.

المشاركة في الانتخابات حق وواجب على كل مواطن ولمعرفة آراء المعنيين كانت لنا اللقاءات التالية….

الدكتور قيس علي رئيس المركز الصحي في القلايع المشاركة في الانتخابات ضرورة وواجب وطني حيث يختار الشعب ممثليه إلى ما تحت قبة البرلمان وهذا يستدعي الدقة في الاختيار والموضوعية وسأنتخب من يستطيع أن يتحمل المسؤولية الوطنية وخاصة في هذه المرحلة التي تمر بها سورية، والذي يبقى على تواصل دائم مع المواطنين ويستمع لمطالبهم ويلبي حاجاتهم.

المهندس يوشع الشوا مدير المنطقة الصناعية في ديروتان سأختار المرشحين ذوي الكفاءات والخبرات والقادرين على طرح المواضيع والقضايا التي تهم أفراد المجتمع والذين يتواصلوا مع كافة فئات الشعب من أجل الاستماع إلى آرائهم ومتابعة أمورهم الخدمية والاقتصادية.

السيد علي ديوب رئيس مركز هاتف عين شقاق: إن لانتخابات مجلس الشعب أهمية كبيرة وهي واجب وطني وسأختار من هو الأنسب من المرشحين الذين يعملون لمصلحة الوطن والمواطن ويعملوا على متابعة أعمال المديريات والشركات العامة من أجل الإضاءة على الجوانب الإيجابية ومعالجة السلبيات وأن يتواصلوا مع المواطنين لمعرفة متطلباتهم الخدمية.

السيد محمد صالح رئيس مركز مؤسسة العمران الأول بجبلة: سأنتخب من يتمتع بالجرأة والموضوعية في طرح القضايا الخدمية والاقتصادية التي تهم المواطنين الذين يعملوا على مكافحة الفساد وإيجاد فرص عمل للشباب.

السيد منير سليمان رئيس بلدية الروضة: سأختار من أراه قادراً على أن يتواصل مع المواطنين والذين لهم دوراً فعالاً في معالجة الأمور الخدمية والاقتصادية ونقل المعاناة والهموم التي تلامس حياة المواطنين إلى قبة مجلس الشعب من أجل إيجاد الحلول.

هالة كاسو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار