المصادقة على إصدار المخطط التنظيمي للمنطقة 3 من كازية الشحرور باتجاه الدعاتير وبسندا حتى بداية القنجرة

الوحدة: 8 تموز 2020

 

صادق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية على اضبارة الإعلان من محضر اللجنة الفنية الاقليمية رقم 28 لعام 2020 و قرار مجلس مدينة اللاذقية رقم 13 لعام 2020 المتضمن إصدار المخطط التنظيمي التفصيلي لمنطقة التوسع 3 والذي يشمل المناطق من خلف كازية الشحرور باتجاه الدعاتير و بسنادا وصولاً إلى بداية قرية القنجرة.
و وافق المكتب خلال اجتماعه اليوم – حسب المكتب الصحفي للمحافظة – برئاسة محافظة اللاذقية إبراهيم خضر السالم على إصدار المخطط التنظيمي لقرية الخشخاشة التابعة للقرداحة وتقسيم عقارات في كل من : دريوس و عين البيضا و كرسانا و بستا وترخيص مخبر للغات في بلدية الرويمية وتنفيذ مشروعي صرف صحي في بلديتي راس العين و غنيري.
ودعا المحافظ السالم إلى وضع جداول تسعير اسبوعية شاملة صادرة عن المكتب التنفيذي وكلف عضو المكتب التنفيذي المهندس علي قاسم بمتابعة تنفيذ مشروعات لجنة القرار في القرداحة ونسب التنفيذ والمتابعة فيها وواقع معالجة الانهيارات على مستوى المحافظة.

ولفت المحافظ السالم إلى متابعة ما تم تنفيذه طلبات المواطنين خلال اللقاءات الدورية مع أهالي البلدان والبلدات في ريف المحافظة خلال الفترة السابقة وفق الامكانات المتوفرة.

وأكد المحافظ السالم على ضرورة اتباع إجراءات السلامة العامة والتباعد في مواقع العمل ومراعاة الشروط الصحية مع النظافة الشخصية للحد من انتشار فيروس كورونا ضماناً للصحة العامة بين المواطنين.

تقارير دون صورة
المصادقة على إصدار المخطط التنظيمي للمنطقة 3 من كازية الشحرور
منير حبيب
صادق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية على إضبارة الإعلان من محضر اللجنة الفنية الإقليمية رقم 28 لعام 2020 وقرار مجلس مدينة اللاذقية رقم 13 لعام 2020 المتضمن إصدار المخطط التنظيمي التفصيلي لمنطقة التوسع 3 والذي يشمل المناطق من خلف كازية الشحرور باتجاه الدعاتير وبسنادا وصولاً إلى بداية قرية القنجرة.
ووافق المكتب خلال اجتماعه أمس برئاسة محافظة اللاذقية إبراهيم خضر السالم على إصدار المخطط التنظيمي لقرية الخشخاشة التابعة للقرداحة وتقسيم عقارات في كل من: دريوس وعين البيضا و كرسانا وبستا وترخيص مخبر للغات في بلدية الرويمية وتنفيذ مشروعي صرف صحي في بلديتي رأس العين وغنيري.

منير حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار