مواطنون: سنمارس حقّنا الانتخابي بكلّ مسؤولية

الوحدة 7-7-2020

المواطن هو البوصلة، وهو صاحب القرار، وهو من يحدد ممثليه في مجلس الشعب، وانتخابات مجلس الشعب قبل أن تكون المشاركة فيها واجباً وطنياً، فإن ممارسة الانتخاب هو حقّ المواطن، ويجب أن يمارسه بكلّ مسؤولية..

– المواطن طارق حداد صاحب مركز الدعتور لتوزيع مادة البيض قال: سنشارك بالاقتراع انطلاقاً من الحق والواجب الوطني، ونطالب أعضاء مجلس الشعب الجدد الاهتمام بقضايا المواطنين والعمل على تحسين مستوى المعيشة.

– شفيقة حداد قالت: إن شاء الله سنختار الأعضاء الجديرين بتمثيل الشعب وإيصال صوتنا للجهات المعنية وسنتجاوز كل من تجاهل مطالبنا ولم يعمل سوى لزيادة ماله وسلطته في الدورات السابقة.

– مفيد اسكندر قال: سأشارك في الاقتراع هذه الدورة لأسباب متعددة أهمها الوضع العام في بلدنا وواجبنا بالوقوف إلى جانب دولتنا وقيادتنا للوصول إلى بر الأمان والارتقاء بالواقع المعيشي على أمل أن يكون أعضاء مجلس الشعب الجدد على قدر المسؤولية والثقة التي منحها الشعب لهم.

– بشار العلوني: سأشارك في انتخابات مجلس الشعب من أجل سورية واستمرار عجلة الإنتاج وللنهوض بالواقع الإنتاجي والاقتصادي ونطالب الأعضاء الجدد بالعمل بمسؤولية والاستماع إلى مطالب منتخبيهم والعمل على تحقيق تلك المطالب.

– أبو علي أنيس: أطالب أعضاء مجلس الشعب الجدد بالعمل بجدية على تحديث النصوص والتشريعات القانونية بما يتناسب مع المرحلة الراهنة والمستقبلية.

– المدرسة ملك قرحيلي: أطالب الأعضاء الجدد بإيلاء الاهتمام للجانب التربوي والقطاع التربوي تحت قبة البرلمان والعمل على محاسبة المقصرين الذين غابت عنهم محكمة الضمير حيث إن التعليم هو اللبنة الأساسية لبناء وطن سليم معافى.

– أحمد إبراهيم: أطالب أعضاء مجلس الشعب الجدد بالبقاء ضمن حدود دوائرهم وعدم مغادرتها بعد نجاحهم وفتح أبوابهم لمطالب منتخبيهم والعمل الجاد على تذليل جميع الصعوبات وإيجاد الحلول لمشاكلهم كون صوتهم تحت قبة البرلمان.

– رجاء شحادة: على الأعضاء الجدد النزول إلى الشارع لملامسة قضايا وهموم الناس وعدم البقاء في المكاتب واستخدام سلطتهم الرقابية في مساءلة المقصرين في الحكومة الذين عجزوا عن معالجة الواقع الاقتصادي والمعيشي للمواطنين.

– الطالب الجامعي محمد محرز كلية الهندسة الطبية: سأشارك في الاقتراع الذي هو من حق كل مواطن وواجب عليه على أمل أن يكون الأعضاء الجدد فاعلين في تحقيق مطالب الناس ومنهم نحن كشباب على أبواب التخرج من الجامعة بإيجاد فرص عمل لرفد سوق العمل بالطاقات الشابة.

ميساء رزق – يسرا أحمد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار