وقفة وطنية في اللاذقية: الشعب السوري سيتجاوز تداعيات (قانون قيصر) كما انتصر على الإرهاب

الوحدة: 24- 6- 2020

 

ندد المشاركون في الوقفة الوطنية التي نظمتها جمعية المقعدين وأصدقائهم أمام مبنى المحافظة باللاذقية اليوم بما يسمى “قانون قيصر” والإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري.

وأكد المشاركون الذين رفعوا الأعلام الوطنية واللافتات المنددة بما يسمى قانون قيصر استنكارهم للسياسات الأمريكية الهادفة إلى النيل من صمود السوريين وقالت فريال عقيلي رئيسة الجمعية في تصريح لمراسل سانا أن الوقفة جاءت لاستنكار السياسات الأمريكية الهادفة إلى الضغط على الشعب السوري في لقمة عيشه مشيرة إلى أن السوريين كما انتصروا على الإرهاب سيتجاوزن تداعيات الإجراءات الغربية القسرية الجائرة.

وقال الجريح سامر اسكندر جئت لأنقل رسالة للأعداء بأن سورية ستبقى صامدة أما الجريح إبراهيم سليمان فاعتبر أن ترامب وقانون قيصر الجائر لن ينالا من صمود الشعب السوري وتمسكه بسيادته واستقلاله.

وأشارت عائشة الظاهر والدة الجريح أحمد جراد الحسن إلى أنها تشارك بهذه الوقفة تعبيراً عن رفضها للعقوبات الاقتصادية الأميركية على الشعب السوري بينما اعتبر أحمد البب ابن شهيد أن مشاركته تأكيد على مواصلة المسيرة والتصدي لكل من يحاول النيل من سيادة سورية مؤكداً أن سياسات الولايات المتحدة العدوانية تشكل خطراً على السلم العالمي.

اللاذقية-سانا

تصفح المزيد..
آخر الأخبار