خرج ولم يعد

العدد: 9556
الثلاثاء : 24 آذار 2020

 

* تقدم المدعو (هاني . و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب والده المدعو (م) عمره 72 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.
* وتقدّم المدعو (حسين .ج) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب ابنه المدعو (شادي) عمره 16 سنة بعد أن أقدم الوالد على ضربه بسبب الدراسة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.
* وتقدّمت المدعوة (مروة . ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب ابنها المدعو (وليد) عمره 14 سنة بعد أن خرج من عند الحلاق مساءً ورغم البحث عنه لم تعثر عليه نظم ضبط بذلك.
* وتقدمت المدعوة (غالية. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب والدتها المدعوة ( خديجة. ش) عمرها 81 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليه نظم ضبط بذلك.
* وتقدّم المدعو (سعيد. ك) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب زوجته (رؤى) عمرها 31 سنة بعد خلاف بينهما حول وجود والدته في منزلهم وأخذت معها مصاغها الذهبي ومبلغ 700 ألف ليرة سورية وطفلها (عامر) عمره 6 سنين وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حلب.
* وتقدم المدعو (مصطفى .م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيّب شقيقته (منى .م) عمرها 22 سنة وتوقّع تواجدها لدى المدعو (محسن ) في حلب لوجود علاقة حب بينهما نظم ضبط بذلك.
* وتقدّم المدعو (محمد. س) بمعروض إلى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب والده عن المنزل ويدعى (يحيى. س) عمره 75 سنة وهو يعاني من مشاكل صحية ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.
* وتقدمت المدعوة (ر. إ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده إقدام مخدومتها المدعوة (محاسن .ج) عمرها 37 سنة على سرقة سلسال ذهب ومبلغ 400 ألف ليرة سورية من منزلها وتواريها عن الأنظار ورغم البحث عنها لم تعثر عليه نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار