حرائـــــق

العـــــدد 9551

الإثنــــــين 16 آذار 2020

 في ساحة المغرب العربي، اشتعلت النيران في محل معد لبيع الأخشاب، والتهمت كمية كبيرة من الأخشاب، وعلى الفور حضر فوج الإطفاء، وأخمد الحريق على الفور.
 وفي منطقة المتركية، اشتعلت النيران بمساحة كبيرة من الأراضي الحراجية، وعلى الفور تم الاتصال بفوج الإطفاء، الذي حضر مع مصلحة الحراج وعملا على إطفاء الحريق.
 وفي كراجات الفاروس اشتعلت النيران بمحرك سيارة أجرة، وأتت على محتوياتها وعلى الفور حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق، وعمل على تبريده.
 وفي حي الغراف اشتعلت النيران ضمن منزل، والتهمت أجزاء من المطبخ، ما أدى إلى احتراق براد ضمن المطبخ، وعلى الفور حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق.
 وفي شارع الجمهورية، اشتعلت النيران ضمن كشك خشبي لبيع المواد الغذائية، وعلى الفور حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق.
 وفي شارع القوتلي، بحي صليبة اشتعلت النيران بكبل كهربائي بأحد الأفران، وامتد الحريق إلى كامل أجزاء الفرن، والتهم بعض أكياس الطحين، وعلى الفور حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق.
 وفي حي الرمل الجنوبي اشتعلت النيران بعدد من قواطع الكهرباء ضمن مدخل بناء سكني وعلى الفور تم الاتصال بفوج الإطفاء، الذي حضر على الفور وتم إخماد الحريق.
 وفي حي المشاحير، اشتعلت النيران ضمن خزان كهربائي والتهمت الكابلات الكهربائية، وعلى الفور تم الاتصال بفوج الإطفاء الذي حضر على الفور وأخمد الحريق.
 وفي المشروع الأول، اندلعت حرائق قرب مدخل البريد، تم الاتصال بفوج الإطفاء الذي حضر على الفور وأخمد الحريق.
 وعلى طريق الشاطئ الأزرق، اشتعلت نيران ضمن محرك سيارة تكسي عمومي، وامتدت إلى كامل أجزاء السيارة وعلى الفور حضر فوج الإطفاء، وأخمد الحريق.
 وفي حي قنينص، اندلع حريق ضمن مغسلة سيارات والتهمت كامل الصالة التابعة للمغسلة وعلى الفور، تم الاتصال بفوج الإطفاء الذي حضر على الفور، وأخمد الحريق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار