برجــــــــــك اليـــوم…. الأحد 24-2-2019

*الحمل :
حياتك العملية تسير بسرعة كبيرة، وهذا الأمر الذي يصيبك بالخوف .عاطفياً: حياتك العاطفية في مرحلة الخطر بسبب عدم استماعك لمشاكل الشريك، وعدم اهتمامك بما يحب وبما يكره وعدم مشاركتك هواياته واهتماماته.
* الثور :
لا تقدم على أيّ مجازفة أو خطوة متسرعة، واتخذ مالياً موقف المراقب وحاول أن ترى الأمور من كل جوانبها .عاطفياً: موضوعات مثيرة للجدل تناقشها مع الشريك، وهي ستكون في معظمها مادّة دسمة لتزكية الخلاف المتفاقم بينكما .
* الجوزاء :
لن تكون وحيدًا ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك .عاطفياً: تسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاة الحبيب أو المصالحة بينكما وتصفية النيات لعودة المياه إلى مجاريها الطبيعية .
* السرطان :
ردود الأفعال الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية .عاطفياً: علاقتك بالشريك والتي كانت حتى اليوم تمر بفترات اضطراب .قريباً تعرف ثباتاً واستقراراً كبيراً .
* الأسد :
معروف عنك أنك من أصحاب الالتزام إلى أبعد الحدود حتى لا يوجه إليك أيّ لوم أو عتاب أو ينتابك الشعور بالتقصير .عاطفياً : أنت من الأشخاص الذين يمتلكون بصمة لدى الحبيب، وما لديك لا يمتلكه شخص آخر، فأنت عاطفي للغاية .
* العذراء :
مواعيد ولقاءات بالجملة لكن الاختيار هو الأهم بالنسبة إليك، لتحديد وجهتك المستقبلية .عاطفياً: عليك ان تمنح الشريك مساحة أكبر للتعبير عن ذاته، إذا كنت تريد إزالة أسباب الخلاف بينكما.
* الميزان :
بانتظارك خبر مفرح ومفاجأة تعيد الأمل إليك، واعمل على توضيح بعض الأمور مع الشركاء بهدوء وبصراحة مطلقة .عاطفياً: الحبيب يقدر كل ما تقوم به، ويعطيك معنويات إضافية للسير قدماً في ما أنت عازم على تحقيقه .
* العقرب :
القمر المكتمل يشعرك بالإحراج واليأس وخيبة الأمل ويولد صدمة للبعض، وتواجه الأمور ببعض العصبية وهذا ليس في مصلحتك .عاطفياً: لا تتوانى عن إطلاع الشريك على مشاعرك ومشاريعك العاطفية، ليمدك بنظرة شاملة لرؤية الأمور بوضوح .
* القوس :
تحصل على معنويات غير منتظرة ترفع من منسوب حماستك وتدفعك إلى البدء بمشروع ضخم .عاطفياً: تهتم بمسألة تتعلق بالشريك وبمحيطك العائلي، ما يستوجب منك التأني في التعاطي معه .
* الجدي:
تطرأ عراقيل، لكن الآمال تزدهر، وثمّة مؤشرات إلى بداية جيّدة وخلاّقة وإلى بداية مشروع يُبصر النور قريباً .عاطفياً: احذر المبالغة في مشاعرك تجاه الشريك، وكُنْ معتدلاً في تصرفك معه لئلا تفسد الأمور .
* الدلو :
الثقة والصراحة مطلوبتان في العمل، فهما من أفضل السبل لتأمين أجواء أكثر إنتاجاً .عاطفياً: الحب مشكلة في رأيك ويزيد الأمور تعقيداً، فأنت لا تفهم أحاسيسك ومشاعرك حق الفهم .
* الحوت :
تتميز بحبك للعمل وإنجاز مهامك الكبرى في وقت قصير، ما يجعلك محل اهتمام وتقدير من زملائك ورؤسائك في العمل .عاطفياً: تتمتع بحس رومانسي مما يجعلك قادراً على تقديم الحب والاهتمام بشريك الحياة، وتتميز بالصدق والإخلاص وذلك يجعلك محل ثقة واحترام .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار