دورة تنشيطية بكرة القدم لمواليد 2003 – 2004

العدد: 9298

الاحد-24-2-2019

 

بمناسبة أعياد آذار المجيدة، تقيم اللجنة الفنية لكرة القدم بالتعاون مع تنفيذية اللاذقية دورة تنشيطية من مرحلة واحدة لمواليد 2003 -2004 وتبدأ الدورة يوم السبت 2/3/2019 ويلتقي فريقا تشرين وحطين على الملعب رقم/2/ وجبلة مع التضامن على الملعب رقم /1/ الصناعي وذلك عند الساعة /10/ صباحاً، وبتاريخ 9/3/2019 السبت الذي يليه يلتقي تشرين مع جبلة وحطين مع التضامن الأولى على الملعب رقم /1/ والثانية على الملعب رقم /2/ الصناعي وبنفس التوقيت السابق وفي الإسبوع الذي يليه يوم السبت تاريخ 16/3/2019 يلتقي تشرين مع التضامن على الصناعي رقم /2/ وجبلة مع حطين على الملعب رقم /1/ بمدينة الأسد الرياضية وبنفس التوقيت.
كيفورك ماردكيان رئيس اللجنة الفنية للوحدة قال: الدورة لتقييم الأداء والوقوف عند المستوى الفني لهذه المواليد بهدف تحضيرها وإعدادها بشكل جيد، هذا وسيتم إنتقاء اللاعبين المميزين بهذه البطولة ليكونوا نواة كرة القدم وسيصار إلى تحضيرهم عبر معسكرات تدريبية إسبوعية مغلقة تحت إشراف مدربين من أهل الخبرة، وفئة الناشئين بكرة القدم ضمن المحافظة تتضمن لاعبين مميزين ومعظمهم في عداد المنتخب الوطني ومن يبرز في هذه الدورة من لاعبي الفرق المشاركة سيتم انتقاؤه ليمثل منتخب المحافظة في الاستحقاقات القادمة الداخلية.
وشدد كيفورك على الإلتزام بهذه الدورة نظراً لأهمية فئة الناشئين بكرة القدم وخاصة في الأندية الساحلية ولهذا الغرض تم تشكيل اللجنة المنظمة لهذه الدورة وتم وضع أسماء الحكام والمشرفين على اللقاءات .
دوري الشباب مستمر
وتقام يوم السبت 23/2/2019 مباريات الجولة الرابعة اياباً من دوري الدرجة الممتازة للشباب بكرة القدم حيث يلتقي شباب حطين مع شباب النواعير على الملعب الصناعي بمدينة الأسد الرياضية عند الساعة الواحدة وشباب جبلة مع تشرين على ملعب البعث بجبلة بنفس التوقيت.
تأهل شباب التضامن
تأهل فريق التضامن بكرة القدم لفئة الشباب إلى الدور ربع النهائي من دوري الدرجة الأولى والمؤهل للصعود للدرجة الممتازة، حيث انتهى اللقاء الأخير لفريق التضامن في الدور الأول أمام فريق الحرية بفوز الأخير بهدفين لهدف، ليتأهل الحرية كمتصدر للمجموعة ويتأهل التضامن كصاحب أفضل مركز ثاني بين المجموعات.
نشاطات الألعاب الأخرى
يشارك منتخب اللاذقية بكمال الأجسام في بطولة الجمهورية لأنتقاء الأجسام الجميلة التي ستقام بدمشق بالفترة من 23 ولغاية 27/2 .
ويشارك منتخب الجودو في تجارب انتقاء المنتخب الوطني التي تنطلق منافساتها بالفترة من 26 ولغاية 28/2 ، وبعد غد السبت تقام بطولة المحافظة للشطرنج للفئات العمرية بصالة الشطرنج الرئيسية تحت مدرج ملعب الباسل الدولي بهدف الاعداد والتحضير لبطولة الجمهورية التي ستقام لاحقاً.
وتغادرنا بعثة المنتخب الوطني للتايكواندو إلى الفجيرة للمشاركة ببطولة الفجيرة الدولية بالشارقة في الامارات العربية المتحدة التي تقام بالفترة من 26/2 ولغاية 3/3/2019 ويترأس البعثة رئيس اللجنة الفنية للتايكواندو باللاذقية إسبر إلياس ومن المدربين ماهر بعيون مدرب التايكواندو بنادي قاسيون ومحمد بيطار مدرب تايكواندو بنادي النضال، ويشارك منتخبنا الوطني بهذه البطولة بخمسة لاعبين من الرجال ومثلهم من الإناث.

علي زوباري

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار