برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9503

 الاربعاء : 8-1-2020

الحمل :
بالرغم من وجود القمر في الحمل في مواجهة مع برجك إلاّ أنّ هذا اليوم يُشير إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك عبر بعض العلاقات والصداقات .عاطفياً: واجه الأمور وضع النقاط على الحروف لاستمرار علاقتك بالشريك، ولن تكون إلاّ مرتاحاً.
الثور :
وجود القمر في برجك يُعيد إليك الاطمئنان الذي تبحث عنه، فتشعر بالهناء وتطلع على معلومات جيدة .عاطفياً: يفاجئك الشريك ببعض الاقتراحات الجميلة والمفيدة، بسبب الضغوط التي باتت كثيرة عليك .
الجوزاء :
أنت إداري لامع ومنفذ ناجح، تحقق معظم أهدافك بسرعة مدهشة وتسبق الآخرين بأشواط في حصد التقدير والمكافأة لكن ابتداء من اليوم عليك الانتباه من تأثيرات كوكب المريخ الذي ينتقل إلى برجك .عاطفياً: التسامح مع الشريك ليس تنازلاً، بل دافع مهم يساعدك للتخلص من العقبات التي تفرض نفسها عليكما .
السرطان :
إذا واجهتك مواقف متصلبة في العمل فحاول السيطرة على انفعالاتك، لكن ذلك لن يدوم طويلاً لأنّ الأسباب الموجبة تزول قريباً. عاطفياً: حذار الارتباك وجهز نفسك للمواجهة ولبعض الانفعالات والتغييرات، تهتم ببعض القضايا العاطفية وتناقش وضعاً دقيقاً وتشدك التفاصيل.
الأسد :
تتحسن الظروف مع انتقال القمر إلى برج الجدي الصديق ما يجعلك تتحمس لفكرة تراودك، لحلم لا تجرؤ على البوح به، تتوضح أمور ويأتيك الجواب بعد طول انتظار، فتشعر بالارتياح .عاطفياً: تتمتّع بشخصية جذّابة بل ساحرة وأخّاذة، وبإمكانك الاستفادة من الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب.
العذراء :
ربما وضعك النفسي غير مرتاح كلياً، فقد تفشل في تحليل الأمور بشكل صائب، يدعوك الفلك إلى التمهّل قبل اتخاذ القرارات. عاطفياً: أنصح لك عدم التحرّك في الأيام الأقل حظاً لأنها تحمل اصطداماً أو جدلاً حاداً أو فشلاً في الارتباط أو البدء بعلاقة جديدة.
الميزان :
يدفعك المثلث الفلكي بين الثور والجدي ما يجعل يومك مميزاً جداً وحافلا بالمفاجآت نحو آفاق جديدة أكثر وعداً وتلتقي أشخاصاً تثير إعجابهم. عاطفياً: يوجه إليك الشريك رسالة غير متوقعة تنبهك إلى الواقع الذي تعيشه معه وتجعلك تغير تصرفك تجاهه.
العقرب :
يُوفر لك هذا اليوم بعض الحلول المالية ويغيّر وضعك المتأزم ويضعك على طريق النجاح. عاطفياً: يساورك الندم من خطأ اقترفته مع الحبيب وسبّب له الخيبة والإحباط، فتحاول التقرب منه مجدداً وتنجح في ذلك .
القوس :
إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية، وتنفتح أمامك أبواب تبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب، وتسير الأمور بشكل مريح .عاطفياً: تقوى الحظوظ وربما تتلقى حلولاً مفاجئة تريحك، فتكون في مزاج جيد وتبدو الأجواء العاطفية أكثر انتعاشاً.
الجدي:
تجد نفسك ضحية بعض الابتزاز في العمل ما يدفعك إلى الغضب والثورة، أو يجعلك في موقع منافسة مع خصم شرس .عاطفياً: إذا كنت عازباً فهذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، فأنتَ مقبل على مرحلة مهمّة من حياتك.
الدلو :
يتحدث هذا اليوم عن دراسة جيدة واتخاذ قرار مهم في العمل قد يقبل المقاييس ويبدل نظرة أرباب العمل إليك نحو الأفضل. عاطفياً: تقلقك مسألة تتعلق بالشريك وتشوّش بالك، لا تفكّر فيها وركّز على الأمور المهمة .
الحوت :
يمنحك هذا اليوم المزيد من الخيارات الكبيرة والمفيدة، وتتعزز قدراتك في حلحلة بعض الأمور العالقة في المجال المهني .عاطفياً: يوم مناسب لمشاركة الحبيب أحلامه ولعلّ رحلة أو مشروعاً تقومان به معاً يعزّز الروابط.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار