في ختام الجولة الرابعة إياباً من الممتاز.. حطين يهدر نقطتين ثمينتين بتعادله مع النواعير

العدد: 9294

18-2-2019

 

انتهى اللقاء الذي جمع فريق حطين وضيفه النواعير على ملعب الباسل في اللاذقية بالتعادل السلبي وذلك في ختام الجولة الرابعة من إياب الدوري الممتاز بكرة القدم.
المباراة كانت عبارة عن (90) دقيقة فعل فيها حطين كل شيء بكرة القدم إلا التسجيل على مبدأ أمور لا تصدق وسط ذهول كبير من مناصريه على المدرجات لكمية الفرص المهدورة خلال اللقاء والتي لو سجل نصفها لكانت للنتيجة كلام آخر.
استحواذ حطين وضغط كبير وامتلاك خط الوسط مقابل فريق كان لا حول له ولا قوة ولم يستطع فعل أي شيء سوى تشتيت الكرة وإبعادها عن منطقة الخطر معتمداً على مرتدات خجولة لم يتجاوز عددها أصابع اليد، لكن في النهاية لم يتمكن سامر السالم والعويد والصلال من زيارة الشباك تارة لعدم التركيز والتسرع وتارة لوقوف الحظ ضدهم وخاصة في رأسية السالم التي ناب القائم عن حارس النواعير في صدها، ليخرج أكثر من عشرة آلاف مشجع حطيني غير مصدقين للنتيجة التي فقد فيها حطين نقطتين ثمينتين، وصبّ بعضهم جام غضبهم على اللاعبين.

وكانت هذه المرحلة قد شهدت فوز تشرين على جاره جبلة بهدف دون رد لينفرد بصدارة الترتيب، كما فاز الساحل على الاتحاد بهدف وكذلك تفوق الحرفيين على ضيفه المجد، وانتهى لقاء الوثبة وضيفه الوحدة بالتعادل السلبي وكذلك لقاء الطليعة مع ضيفه الجيش، بينما تعادل الشرطة مع ضيفه الكرامة بهدف لكل منهما.
ومع ختام المرحلة الرابعة من إياب الدوري الممتاز أصبح الترتيب على الشكل التالي:
1- تشرين 37 نقطة 2- الوحدة 35 نقطة.
3- الجيش 34 نقطة 4- الاتحاد 29 نقطة.
5- الطليعة 29 نقطة 6- الوثبة 25 نقطة.
7- النواعير 22 نقطة 8- الشرطة 20 نقطة.
9- حطين 20 نقطة 10- الساحل 20 نقطة.
11- الكرامة 18 نقطة 12- المجد 16 نقطة.
13- جبلة 15 نقطة 14- الحرفيين سبع نقاط.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار