برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الإثنين 9 كانون الأول 2019

العـــــدد 9485

 

الحمل:
يُبشّر الحظ بفترة مليئة بالمستجدات، مع وجود القمر في موقع مناسب لك من برج الدلو الصديق ويستمر الوضع على ما هو عليه طوال الأسبوع، وتكون النتائج على قدر الآمال والطموح، عاطفياً: تناسبك الظروف الحالية والتي تشجع على اجتياز العقبات وتذليلها وإن كانت هذه الأخيرة لن تظهر على الساحة حالياً.
الثور:
تستطيع السيطرة على أمورك على نحو أفضل، وتتلاحق الأنشطة فتكاد لا تجد وقتاً لإنجاز كل ما يترتب عليك، عاطفياً: كُن صابراً إلى أقصى الحدود مع الشريك، وحاول أن تبدأ يومك معه بهدوء وأن تنهيه بطريقة رائعة تذهله.
الجوزاء:
تعاكسك الأقدار، وقد تهتز بعض الأوضاع وتضطر إلى الخضوع لإرادة الآخرين، عاطفياً: الحبيب يقدّر ما تقوم به وما تبذله من جهد في سبيل إرضائه، وهو سيظهر لك ذلك قريباً.
السرطان:
قد تكون على موعد مع عقد جديد أو تعاقد مع شخص يكبرك سنًّاَ أو خبرة، وتبرهن للجميع أنك صاحب كفاءة عالية وحنكة، عاطفياً: تصطدم بشريك يحاول سحقك ويطرح التحديات، فتجد نفسك وسط أزمة طارئة وتتجرأ لطيّ صفحة من الماضي بعد تجارب قاسية.
الأسد:
تصاب ببعض الارتباك في مواجهة أزمة مهنية طارئة وتساورك أفكار سود وتتصرّف بطريقة غريبة نوعاً ما، عاطفياً: رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية والعاطفية بينكما.
العذراء:
كلمات المديح والتنويه عنوان المرحلة المقبلة وخصوصاً بعد الجهد الجبار الذي بذلته بغية إنجاح المشاريع التي عادت بالفائدة الكبيرة على محيطك المهني، عاطفياً: قد تكون بحاجة إلى الراحة وخصوصاً بعد الجهود التي بذلتها أخيراً، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على الصعيد العاطفي.
الميزان:
إذا كان عليك أخذ العبر من الماضي والتعلم منه، فهذا أمر جيد، أمّا إذا كان لتعقيد الأمور مجدداً فأنت الخاسر الأكبر، عاطفياً: مبادرة جيدة تجاه الشريك تلقى الأصداء الطيبة والممتازة التي توقعتها، وتجعله يغيّر نظرته إليك ويتقرب منك أكثر فأكثر.
العقرب:
تشعر أنك تلمّ بكل الأمور التي تطرأ في مجالك المهني، وتجري اتصالات ناجحة ولقاءات مثمرة وتقدم على مشاريع جيدة، عاطفياً: تكثر أحلامك هذا اليوم وتسعى إلى تحقيق الكثير من الطموحات العاطفية.
القوس:
يرمز هذا اليوم الى فرص جديدة في حياتك العملية ويدعوك إلى الإيجابية في التصرّف ويكون مناسبًا لك وللمشاريع، عاطفياً: تميل إلى الوحدة والانكماش وربما إلى مراجعة الذات بشأن علاقة رومانسية بدأتها منذ مدة قصيرة وتحاول المحافظة عليها.
الجدي:
تعرف فرصاً مميزة قد تتاح لك في القريب العاجل فاستغلها كما يجب، وتشعر بأن إيجابية الأجواء قد تحقق أرباحاً غير متوقعة على الإطلاق، عاطفياً: لا تتوقف على الأمور البديهية فقط، بل حاول أن تبحث في الجوهر عن كل الظروف التي أوصلتك إلى هذا الوضع.
الدلو:
تتعزّز الأوضاع المالية وتوحي إليك بأفكار جديدة لكسب المال على مدى اسبوعين، وتفكر في توظيفات واستثمارات وتعيش يوماً نشيطاً، عاطفياً: كُن من أصحاب الإرادة الصلبة أمام الشريك، وأظهر له قدرتك في التغلّب على المصاعب.
الحوت:
انتقال كوكب المشتري إلى مواجهة برجك من الجدي يجعل المهمات تتراكم وتتعدد المسؤوليات وتتداخل بعضها مع بعض، أنصح لك عدم الاستسلام، بل المواجهة بحزم ووعي، وتسجيل الأهداف في مرمى الخصوم، عاطفياً: إذا كنت عازباً فالمناخ ملائم للتعارف وربما لإنهاء العزوبية، إنه يوم ممتاز للاختلاط والتعارف.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار