الأربعــــاء 27 تشرين الثاني 2019 ..برجــــــــــك اليـــوم

 الحمل :
يناسبك تماماً انتقال القمر الجديد إلى برج القوس الناري الصديق فتتعزز عائداتك، فتميل إلى الصرف والتبذير في غالب الأحيان، وتتخذ قرارات مالية مهمة، وتؤدي دوراً في صراعات اجتماعية أو سياسية. عاطفياً: يلمس الكثيرون تأثيرك في الشأن العاطفي، وتستعيد سلطة غابت، أو تعوض عن الوقت الضائع، وتقدم حججاً وتبدو مقنعاً.
الثور :
توقِّع عقداً وتضطر إلى مضاعفة العمل، وتبدو سعيداً بما تفعل، وتستفيد من أيّ حدث عام يحصل .عاطفياً: الأوضاع العاطفية ليست مشجعة ولا إيجابية، وطباعك عنيدة وصعبة بسبب الهموم المترابطة والمتزامنة.
الجوزاء :
لا تستسلم لمجرد سماعك انتقادات تطال طريقة عملك، فالشجرة المثمرة وحدها ترشق بالحجارة. عاطفياً: لديك قدرة على تقديم الكثير للحبيب من دون انتظار المقابل، وعلى الحبيب تقدير ذلك جيداً لتكون الكفة متعادلة.
السرطان :
لا تؤزّم الوضع في العمل بل عالجه بهدوء من دون مواجهات ولا تسمح لأحد أن يستفزك ولا تغامر من أجل أمور تافهة، لأن قد ينعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر. عاطفياً: تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما.
الأسد :
تُسند إليك مهام معقدة ترتبك أمامها، كن على قدر كبير من المسؤولية، بل قم بدرس الأمور المطروحة بثقة وعالج المسائل بحكمة وترو وكن حذراً ولا تبعثر طاقاتك. عاطفياً: تعرف حلاً لمشكلة مستعصية أو ولادة جديدة، لا تسمح للفواتير بالتراكم، ولا تبالغ في مصروفك.
العذراء :
تؤدي النصيحة المفيدة للزملاء المتعلقة بكيفية إدارة شؤون العمل، وتشاركهم اهتمامات موحدة وتحاول حلّ مشاكلهم العالقة. عاطفياً: تُحسن التحكّم في عواطفك تجاه الشريك، وطيبة قلبك تكون محل تقدير من قبل الشريك وتجذبه باتجاهك أكثر فأكثر.
الميزان :
القمر الجديد إلى جانب الشمس من برجك يتحدث عن تطور في العمل وعن أرباح وعن تغيير ينتظرك ويشكّل مفترق طريق في حياتك المهنية .عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحسين وضعك العاطفي، عليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على الشريك.
العقرب :
يُسيطر القلق وتشعر بالإرهاق والتعب النفسي والجسدي احذر التقصير واللامبالاة، لا تختبر القدر حتى ولو شعرت بثقل الأعباء والمسؤوليات، لا تشوه سمعتك واضبط كلامك وانفعالاتك .عاطفياً: كن متسامحاً مع الشريك ولا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه، وخذ احتياطاتك من تفجّر وضعك العاطفي وحاول استدراك الأمور بأسرع ما يمكن.
القوس :
ستلعب أمور البهجة والتواصل الاجتماعي دوراً مهماً مما يساعدك على كسب ود وثقة زملائك وإدارتك .عاطفياً: اسأل قلبك يعطك الجواب، إنه الوقت الأفضل لكي توظف كل طاقاتك باتجاه تنفيذ الأهداف العاطفية، يبدو هذا اليوم مشوقاً جداً.
الجدي:
قد تتأخر في تنفيذ خططك بسبب بعض الأفكار الخاصة بك كونها لم تتطور أو تتبلور بعد . عاطفياً :لا تستبعد حب جديد قادم إليك فربما يُنسيك الماضي ويبقى ذكرى مدفونة في قلبك.
الدلو :
القمر الجديد يتيح لك اغتنام فرصة لمعالجة مشكلة طارئة أو لإزالة بعض الشوائب من حياتك وتكافأ على جهود سابقة. عاطفياً: تتأثر بأحد مواليد برج الثور، وتربطك به علاقة مبنية على الأفكار الفريدة والخلاقة التي لا يغيب عنها بعض الفكاهة والمرح.
الحوت :
راهن على هذا اليوم فقد تصادف خلاله حلاً فورياً أو عروضاً مهمة أو مكافأة أو موقعاً قوياً أو تقديراً. عاطفياً: عليك مواجهة الوقائع كما هي مع الشريك، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار