برجك اليوم.. الثلاثاء 8-10-2019

الحمل :
حان وقت الاجتهاد والكفاح، فبعد هدوء الأيام الفائتة وبعد الركود الذي أثّر بعض الشيء في مصالحك، يأتي وقت العمل وتحمّل المسؤوليات. عاطفياً: تسعى لتقريب وجهات النظر وايجاد حلّ أو مخرج لأزمة معيّنة، لن يخذلك الحظّ بل يقف إلى جانبك ولا سيّما في أكثر الأيام حظاً.
الثور :
تُتاح لك فرص لها علاقة بما أنجزت في الماضي تواكبها بمهارة كبيرة. ربما تفكر في دراسة أو تهتم بشؤون بعض الأولاد وتفرح للتطورات .عاطفياً: توقع بعض الأجواء الرومانسية إذ إن فينوس يقترب جداً من نبتون في برج الحوت، فيسود العلاقة توافق تام واتفاق شبه متطابق في الآراء .
الجوزاء :
الوقت المناسب لتعزيز العلاقات والصداقات، أو الاستعانة بها إذا كانت تنتمي إلى الطبقة النافذة. عاطفياً: لا تجادل ولا تقحم نفسك في أيّ شأن لا يعنيك إطلاقاً، وكن متروياً جداً، ابتعد عن الخطر ولا تجازف.
السرطان :
احم استقرارك من التراجع وحافظ على المستوى الحالي سواء أكنت موظفاً أم صاحب عمل حر .عاطفياً: يوم مليء بالانفعالات وقد يولد مشكلة بين الحياة المهنية والعاطفية، ما يثير الحساسيات أو يجعلك تذرف الدمع وتشعر بالأسى .
الأسد :
تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة، وتوظّف الأموال في قضايا تتعلق بالبناء وترتفع المعنويات مجدداً. عاطفياً: لا تتوهّم أنّ الحبيب وحده مخطئ، عليك أن تحترم مشاعره وإنْ كانت آراؤه مختلفة تماماً عن توقّعاتك.
العذراء :
يصعب العمل، وتعيش منافسة شديدة، فتضطر إلى الدفاع عن مواقعك، لحسن الحظ أن صديقاً في موقع مناسب يستطيع أن يحول الهزيمة إلى انتصار. عاطفياً: إذا اردت اتخاذ قرار مهم فلا تتردد، قد يكون بانتظارك بعض الرتابة في علاقاتك العاطفية أو الإهمال .
الميزان :
أنت اليوم أكثر مثابرة ، وتواصل الطريق الذي رسمته لنفسك في مجالك المهني الجديد .عاطفياً: انطلق بعلاقة عاطفية جديدة قبل فوات الأوان واختبر طعم الحب مرة أخرى.
العقرب :
كوكب عطارد الذي يدخل إلى برج العقرب يتحدث عن مصادفة تخدم مشاريعك، ولو أن بعض العراقيل يمكن أن تعترضها . عاطفياً: لا تكن أنانياً وخبيثاً مع الشريك، فهو قدّم تضحيات كبيرة في سبيل إسعادك وصريح جداً.
القوس :
تشعر بيوم من عدم الاستقرار ومع ذلك تجد هدفك يتحقق، مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئاً. عاطفياً: لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك على الشريك وأجّل المبادرات، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق.
الجدي:
حذار تأخيراً أو مماطلة، قم بأبحاث ودراسات وتحضيرات . عاطفياً: تترك قلبك في بلد خارجي ، إذا كنت في سفر أو تميل إلى شخص مختلف عنك ثقافياً أو دينياً أو انتماء.
الدلو :
أنت قادر على تحسين ظروف أعمالك وربما تناقش وضعاً مالياً أو معاملات إدارية، ويكون بانتظارك مكاسب وأرباح، فتعيد النظر في بعض الأوضاع الاستثمارية .عاطفياً: الظروف مناسبة للتحرك والانفتاح على الآخرين بغية التعرف إلى شخص تقتنع به وتراه المناسب ليكمل نصفك الآخر .
الحوت :
تتوافر لك ظروف غير اعتيادية تلتقطها بسرعة، فتفتح أمامك أبواباً جديدة، ولو تطلّب الأمر عملاً كبيراً مستمراً. عاطفياً: تعيش فترة من الهناء العاطفي، وتلمس تغييراً في الأجواء وانفراجاً وإيجابية، فتعرف مناسبة لمعالجة كل المشاكل العاطفية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار