برجك اليوم .. الإثنين 7-10-2019

الحمل :
الاستثمارات المتسرّعة وسوء التخطيط يمكن أن تنعكس سلباً على وضعك المهني، قد يحصل نجاح هائل يعوضك كل ما فقدته .عاطفياً: إذا كنت عازباً تهتم بالمشاركة في النشاطات وتلبية الدعوات ويكون الجو مناسباً للتعارف وتطوير صداقة ما إلى علاقة جدية .
الثور :
القمر المكتمل يثير مسألة استثنائية تعنيك أو تعني أحد الزملاء في العمل، وقد تناقشها مع جهة مصرفية أو إدارية أو تجارية .عاطفياً: يبدأ اليوم مضطرباً عاطفياً، لديك ما قد يولّد بعض الرتابة في العلاقة مع الشريك أو الإهمال أو اللامبالاة، لكنه ينتهي كما تشتهي.
الجوزاء :
تمر بامتحان فحافظ على آرائك وملاحظاتك لنفسك، وقد تواجه خصماً شرساً أو مشاكل طارئة. عاطفياً: يمكن أن تعيش عزلة ، أو تمتنع عن التعبير عن رغباتك، لكن يجب ان تبقى على تواصل مع الحبيب .
السرطان :
يحمل هذا اليوم موجة صعبة مشحونة بالتوتر والضغوط والارتباك المهني .عاطفياً: ضع حداً لمواقفك الحازمة وافسح في المجال للحوار واصغ إلى الحبيب ولا تعانده .
الأسد :
لا تترك مجالاً للغموض أو سوء التفاهم ، احذر بعض الحوادث والمجازفات الخطيرة. عاطفياً: المفاجآت سيدة الموقف اليوم، وتتحول علاقة بشخص التقيته مؤخراً إلى قصة حب حقيقية، وتمضيان معاً أوقاتاً جيدة.
العذراء :
بادر ولا تقف ساكناً، إنها بداية مرحلة مهمة جداً، طباعك متقلبة وتثير العدائية والنفور، لا تتشبث برأيك إذا أردت الحصول على الموافقة. عاطفياً: لا تتسرع في حسم أمر ولا تقرر مصيراً، الأفكار مشوشة والظروف مخيبة ، ولكن تكون الحظوظ كبيرة جداً.
الميزان :
تعيش يوماً رائعاً وجميل الأثر فتكون متفائلاً تظهر مرونة ودبلوماسية بالتعامل مع شركاء . عاطفياً: تضطر إلى السفر أو تذهب للقاء عاطفي يبدو أساسياً، وترفض الارتباط بمواعيد لا ترى منها نتيجة وتلبي كل ما تحتاج إليه مشاعرك.
العقرب :
الحظ يبتسم لك ويطمئن بالك، وتبتعد أكثر عن اهتمامك بالشؤون المهنية لكن لا تترك منافساً يهزمك .عاطفياً: صارح الشريك بما يراودك من أفكار، فالصراحة تعبّد الطريق أمامكما نحو خطوات مستقبلية واثقة.
القوس :
اليوم تزداد لديك صفاتك القيادية والكاريزما فاستخدم هاتين الصفتين للحصول على الاتفاقيات والصفقات التي تحتاجها . عاطفياً : حان الوقت للخروج والتمتع بعواطفك ونسيان الماضي ، افتح قلبك من جديد وقد تنشأ فرصة ارتباط مفاجئة.
الجدي:
يجعل هذا اليوم أفكارك لامعة ومثيرة للاهتمام، وتكون متفائلاً أكثر من العادة ومتحمساً جداً، فتسعى جاهداً لتقديم الأفضل .عاطفياً: على الرغم من ظهور غيمة رمادية يمكن أن تعكّر صفو العلاقة، لن يكون الجو عاصفاً، وأنت على موعد مع أجواء رائعة.
الدلو :
بدأت الالتزام في عملك بعض الشيء واستطعت الضغط على نفسك لتثبت للجميع أنك جدير بالمكانة التي وصلت إليها، لكن عليك بذل مجهود مضاعف .عاطفياً : حياتك العاطفية غير مستقرّة بسبب عدم إيمانك بالدور الكبير الذي يؤديه البقاء في علاقة ناجحة والالتزام بها وتحقيق الأهداف.
الحوت :
تتلقى خبراً استثنائياً يجعلك سعيداً ويطرأ ما يزرع الفرح في نفسك، ويحالفك الحظ لكي تُظهر مهارتك في التعاطي مع الآخرين . عاطفياً: يوم مميز على الصعيد العاطفي، فأنت على موعد مع المغامرات والرومانسية مع شخص لفت نظرك منذ مدة قصيرة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار