خــــرج ولـــم يعــــد

العـــــدد 9421

الإثنـــــين 9 أيلول 2019

* تقدم المدعو (س .أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة ( س ) والتي تقطن في نفس منزله، عمرها 71 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، منذ أسبوع تقريباً، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدم المدعو (ز. حـ) بمعروض إلى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة (غ ) عمرها 21 سنة، والتي تسكن في نفس منزله، بعد خلاف مع زوجته (هـ) ورغم البحث عنها، لم يعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (ف . ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيب شقيقتها (م) عمرها 31 سنة والتي تسكن في نفس منزلها، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها، لدى المدعو (ت. م) في ريف مصياف، كونها على علاقة حب به.
* وتقدمت المدعوة (ع. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها عن المنزل إلى جهة مجهولة وتدعى (إ.ع) عمرها 35 سنة، وبحوزتها مبلغ مالي وقدره 700 ألف ليرة وهويتها الشخصية وتوقعت تواجدها لدى أقربائها في ريف حماة.
* وتقدم المدعو (حـ . أ) بمعروض إلى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده، المدعو (ر) عمره 82 سنة والذي يسكن في نفس منزله وهو من سكان مدينة حلب، ويعاني من مرض نفسي.
* وتقدمت المدعوة (إ . م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (حـ. جـ) عمره 37 سنة وهو يعاني من انفصام الشخصية ورغم البحث عنه لم تعثر عليه.
* وتقدم ذوو الشاب (ع .س .ع) من قرية فديو بتغيبه عن المنزل، نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار