برجــــــــــك اليـــوم…. الأحد 8-9-2019

الحمل :
تتمتع بالقوة الذهنية التي تنعكس إيجابيًا على مهنيتك في العمل . خطط للمرحلة المقبلة لكي تقوم بكل ما يفيد حياتك. عاطفياً : ابحث عن الحب في المكان الصحيح وتأكد من مشاعرك قبل أن تنخرط في علاقة غير مناسبة لك على كل المستويات.
الثور :
لا تهدر طاقتك الإبداعية في مشاريع من دون وضع خطط ثابتة لها وتريث حتى تجد الوقت الملائم , استجمع قواك وكن أكثر اصرارًا على تحقيق ذاتك وطموحاتك. أنت في مزاج رومانسي وخيالي اليوم، تجد الرومانسية في كل مكان ولديك طاقة كبيرة للدفاع عن حبك مهما تطلب الأمر منك من مجهود ومن تضحيات.
الجوزاء :
تصحو هذا اليوم على أمر طارئ يجعل يومك أكثر جدية وانفتاحاً مع الزملاء. عاطفياً: التفاهم مع الشريك يخلّصك من مضاعفات خطرة، يستحسن أن تأتي المعالجات هادئة وحكيمة.
السرطان :
احذر بعض الاضطراب ولا تتردد في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك، من الممكن أن تسافر أو أن تلاحق هدفاً كبيراً وتفرح بالمستجدات .عاطفياً: تعمد إلى تغيير الكثير من عاداتك الحياتية والغرامية، مبتعداً عن كل ما هو اصطناعي وغير طبيعي.
الأسد :
يرافقك الحظ فتُطلّ على يوم مهم جداً وواعد فتطلق مشاريع ناجحة ويقوى الحظ ليخدم مصالحك . عاطفياً: تقضي يوماً جميلاً مع خفقان وحماسة وعشق تصبو دائماً إليه، وإذا كنت عازباً فلا بدّ من أن تشعر بجو من الحماسة.
العذراء :
تتلقى الأجوبة التي طالما انتظرتها وتحصل على فرصة ثمينة لإظهار كفاءة وجدارة .عاطفياً: بعض الانفعالات والمواقف السلبيّة تفسد الأجواء الجميلة وتُثير الحساسيات بينك وبين الشريك.
الميزان :
لا تتوقف عند العراقيل بل سر إلى الإمام، صوِّب بوصلتك بمهارة وسوف تبلغ هدفك، وتتقدم بفكرة جديدة أو بمشروع يفتح أمامك آفاقاً متعددة. عاطفياً: تجد نفسك قادراً على اتخاذ خطوة مناسبة لدعم العلاقة العاطفية منطلقاً من أسس متينة وسليمة، وتطرح أفكاراً وحلولاً لمشاكل صعبة.
العقرب :
لهذا اليوم التأثير الإيجابي في أوضاعك المالية ، الفلك يتحدث عن تغييرات تحصل في هذا الإطار ولو على المدى البعيد .عاطفياً: تحاول أن تجد الحلول للمشكلات من دون تشنّج، المهم أن تنفتح على الشريك وأن تعبّر عن رغباتك وطريقة تفكيرك بلا تحفظ.
القوس :
الحياة متقلبة ولا يبقى شيء على حاله، الحظ يقف إلى جانبك . قد تتقدّم في مهنتك أو في أعمالك وتشعر بشيء من الارتياح . عاطفياً : اليوم قد تكون الظروف غير مواتية للحبّ , اجعل العقبات التي تواجهك تحديات وتخلّص منها .
الجدي:
يناسبك هذا اليوم بظروفه وأجوائه، والثقة بالنفس هي أبرز عناوين نجاحك في المرحلة المقبلة. عاطفياً: تمر بيوم من الفراغ العاطفي، لكنّ ذلك لن يدوم طويلاً إذا ما تمّت معالجة الموضوع.
الدلو :
يحمل إليك هذا اليوم الوعود الكثيرة، ولكنه يدعوك إلى التصرف بهدوء ومنطق وتعقّل. عاطفياً: تتسارع الأحداث وتتلاحق الأخبار، تتوافر لك فرص حسنة وتطمئن إلى وضعك العاطفي وتحصل على كل ما تحتاج اليه من الثقة ومن دعم للطموحات والأمان.
الحوت :
تتاح لك فرص كثيرة لإثبات الذات ولتطوير أعمالك، فحاول أن تستغلها في الوقت المناسب. عاطفياً: تحاشَ الغيرة والشكوك، وكذلك العناد والتملّكية، وحاول تفهّم حاجات الحبيب.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار