برجــــــــــك اليـــوم… الخميس 5-9-2019

الحمل :
يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة، احذر وانتبه قبل فوات الأوان .عاطفياً: مستجدات شيقة ورائعة تثير اهتمامك، وبانتظارك ارتياح واستقرار كبير في العلاقة وتطابق في الكثير من الأفكار.
الثور :
تصلك أخبار سارّة وتبادر إلى التحرك وتقوى المعنويات وتتعزز، وتطلع على شؤون مالية إيجابية وعلى عائدات ومكاسب، أنها بداية مرحلة مشرقة لجديد. عاطفياً: إياك أن تصطدم بالشريك أو تتسبب بمشكلة متفاقمة معه، عالج الأمور الطارئة والروتينية بمسؤولية كبيرة.
الجوزاء :
هذا اليوم يعرقل بعض الخطوات ويزعج مساعيك، لكنّ ذلك لن يكون أكثر من تنبيه لتستوعب الأمور بجدية. عاطفياً: التسرع في اتخاذ القرارات الحاسمة مرفوض على الإطلاق، ولاسيما أنّ علاقتك بالشريك على شفير الهاوية.
السرطان :
تلقى خبراً جيداً بصدد امتحان قدمته، يتعاطف معك الحظ ويكون بانتظارك عرض جديد أو فرصة للمشاركة في تجربة غنية، أنت على موعد مع الجديد والمفيد لمصلحتك .عاطفياً : تشعر بالرغبة في لقاء الشريك للتحدث في مختلف الأمور الخاصة بكما، للوصول إلى وضع خطة لمستقبلكما معاً.
الأسد :
الأنانية غير المبرّرة تدفعك إلى اتخاذ مواقف خارج قناعاتك، لذلك عليك الإسراع في إعادة تصويب الوضع قبل فوات الأوان. عاطفياً: إذا رغبت في المضيّ قُدُماً بعلاقة جديدة، عليك أن تبادر إلى إنهاء علاقتك بالشريك لئلا تبقى أسير الضياع.
العذراء :
تكون أمام فرصة ثمينة لإحراز تقدم، تتوضح الخيارات وتسهل المبادرة، وتسمع جواباً أو توضيحاً في الرؤية، وتشعر بالقوة والقدرة على الإقناع. عاطفياً: تضع على الطاولة مشكلة مع الشريك، ويفرض عليك الواقع الذي تعيشه مواجهة الصعوبات بدقّة ورويّة.
الميزان :
كن مستبقاً لبعض الأمور التي يمكن أن تؤذيك جسدياً ومعنوياً، الوقاية أفضل من العلاج، هكذا تتجنب أي سلبية طوال هذا اليوم. عاطفياً: تتحسن حياتك العاطفية وتفرح لاجتماع قريب، باستطاعتك ترك انطباعات إيجابية والحصول على ما تريد من الشريك.
العقرب :
تنهمك في تنظيم مصاريفك وربما تستاء من كثرة الأقساط، وتقلق بسبب مسؤولية تجاه أحد الزملاء. عاطفياً: تواجه أموراً غير منتظرة تتعلق بشؤونك العاطفية أو تضطر إلى معالجة أمر طارئ، إنه يوم ضاغط تشعر خلاله بالتعب النفسي، فكن متحسباً.
القوس :
القمر المكتمل في برج الحوت يشير إلى انفتاح الأبواب أمامك، وتحقيق أمنية أو الانطلاق بجديد .عاطفياً: تتحسّن علاقتك بالشريك وتصحّح بعض الأوضاع العالقة، وتنجز معه ما لم يكن ممكناً .
الجدي:
أنت قادر على محاصرة المشاكل إذا شئت، لأنها ليست أقوى منك، وتكثر المشاغل والمسؤوليات وتبدو التحديات كثيرة، لحسن الحظ إنك تحب هذا الجو .عاطفياً: تمر بيوم استثنائي قد يحمل إليك الحب الكبير إذا كنت خالياً، أو تعلقاً شديداً بشخص يحاكي أحلامك وأمانيك.
الدلو :
تفاوض بطريقة ماهرة وتحصل على إنتاجية كبيرة، مدعوماً من بعض الأشخاص النافذين ومحاطاً بمعاونين كفوئين. عاطفياً: تساعدك الظروف على اتمام واجباتك العاطفية، وتفرح لانفراج عائلي أو تأييد لمشروع اجتماعي، لكن كن منطقياً ودقق في تفاصيل الأمور.
الحوت :
إنجازات متعدّدة ومشاريع ناجحة تعطيك دفعاً إضافياً، وتساعدك على تخطّي العقبات التي واجهتك سابقاً في العمل .عاطفياً: بوادر حلول في الأفق لأزمة هدّدت العلاقة بالشريك، ومبادرة صغيرة منك تعيد تصويب الأمور.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار