كرة القدم تدشن المنافسات افتتاح دورة ألعاب المتوسط الشاطئية في اليونان

العدد: 9413

الثلاثاء: 27-8-2019

افتتحت أول أمس فعاليات دورة ألعاب المتوسط الشاطئية الثانية التي تستضيفها مدينة باتراس اليونانية حتى الأول من الشهر القادم بمشاركة أكثر من 700 رياضياً من 26 دولة يتنافسون في 11 لعبة.
وشاركت البعثة السورية في حفل افتتاح الدورة الذي أقيم على شاطئ البحر وعلا الهتاف والتصفيق لسورية خلال استعراض الوفود المشاركة، وتشارك سورية ببعثة مؤلفة من 18 لاعباً يتنافسون في 4 ألعاب هي: (كرة القدم – السباحة – المصارعة – الأكواثلون).
وتبدأ غداً منافسات كرة القدم ويشارك في البطولة ثمانية منتخبات هي: سورية – اليونان – فرنسا – إيطاليا – ألبانيا – البرتغال – المغرب – ليبيا.
صالح مع 14 سباحاً
وبعد غد يخوض سباحنا صالح محمد سباق لمسافة 5 كم، ويمتلك صالح رصيداً كبيراً من الإنجازات في سباحة المسافات الطويلة 5 كم و10 كم وأخرها كان في نيسان الماضي بإحراز الميدالية الفضية بالبطولة العربية في الكويت لمسافة 5 كم.
ويتنافس إلى جانب صالح (14) سباحاً يمثلون دول: اليونان (3) وقبرص (3) والبرتغال (2) وإيطاليا (2) وكرواتيا وليبيا وتونس والمغرب.
المصارعة
بعدها بيوم تنطلق منافسات المصارعة وقد استعدت بشكل جيد للدورة وهي تشارك ببعثة مؤلفة من المدرب رجا الكراد واللاعبون (عبد الكريم حسن – 70 كغ – محمد فداء الدين الأسطة – 80 كغ – عمر صارم + 90 كغ )
الأكواثلون
ثم بعدها يخوض منتخبنا منافساته بالأكواثلون (التي تتألف من ثلاث مسابقات على التوالي: جري 2500 م – سباحة 1000 م – جري 2500م ) ويشارك المنتخب باللاعبين محمد ماسو ومحمد الصباغ.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار