بخمس ذهبيات وفضيــة وبرونزيــة منتخباتنا بكـرة الطاولــة تتألق في بطولــة غرب آسـيا

العـــــدد 9409

الأربعاء 21 آب 2019

 

يوم ذهبي بامتياز لمنتخباتنا بكرة الطاولة في بطولة غرب آسيا الثالثة والتي استضافتها العاصمة الأردنية عمان وبمشاركة منتخبات (سورية – الأردن – لبنان – البحرين – الإمارات – السعودية – سلطنة عمان) فكان يوم أول أمس يوم الذهب لسورية حيث شهد تألقاً واضحاً ونتائج مميزة ولافتة وسيطرة مطلقة على البطولة للاعبات منتخباتنا بعد أن حققت منتخباتنا وبمختلف الفئات العمرية أربع ميداليات ذهبية وميدالية فضية وميدالية برونزية وكان منتخب الشابات قد حقق الميدالية الذهبية سابقاً في ثالث أيام البطولة ولتصبح حصيلة منتخباتنا خمس ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.
ففي فئة الواعدات حققت لاعبات منتخبنا الميدالية الذهبية بجدارة مثّل منتخب الواعدات (دلع الأسد- بانة جبر).
وفي فئة الشبلات أحرزت لاعباتنا الميدالية الذهبية بعد فوزهن على شبلات لبنان بنتيجة (3-1) وكانت شبلاتنا قد فزن في الدور الأول على شبلات الأردن (3-0) وخسرت أمام شبلات البحرين (3-2) مثّل منتخب الشبلات كلاً من (حلا علي- هند ظاظا- نايا سليمان- شام عجيب).
وفي فئة الناشئات حققت ناشئاتنا الميدالية الذهبية بعد فوزهن على ناشئات لبنان وكن قد فزن قبل ذلك على ناشئات الأردن (3-0) مثّل منتخب الناشئات كلاً من (آية علي – هند ظاظا – حلا علي).
وفي فئة الشابات حققت شابات طاولتنا الميدالية الذهبية بعد فوزهن على المنتخب اللبناني بطل العام الماضي بنتيجة (3-1) وكن قد فزن في الدور الأول على الأردن (3-1) مثّل منتخب الشابات كلاً من (زينة أسعد – سوزان محمد – آية علي).
وفي فئة السيدات فقد حققت سيداتنا الميدالية الفضية، مثّل منتخب السيدات كلاً من (سوزان محمد – زينة أسعد).
وبالنسبة للذكور ففي فئة الواعدين حقق لاعبونا الميدالية الذهبية بعد أن فازوا على منتخب السعودية مثّل منتخب الواعدين كلاً من (محمد ظاظا – غيث غريب – زياد قيس).
وفي فئة الأشبال حقق أشبالنا الميدالية البرونزية مثّل المنتخب كلاً من (عبيدة ظاظا- عبد الرزاق حلاق – عبد الله عجاج- محمد سالم ظاظا).
يشرف على تدريب المنتخبات كلاً من: سهى أنوس- عماد قباني – أدهم جمعة.

عفاف علي

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار