الدوري الممتاز لكرة قدم الشباب ..تشرين عزز الصدارة.. وحطين وجبلة والساحل عادوا بخسارة

العدد: 9284

4-2-2019

أقيمت أول أمس مباريات الجولة الأولى من مرحلة الإياب من الدوري الكروي الممتاز لكرة قدم الشباب، وشهدت هذه الجولة بداية متعثرة وسيئة لأندية حطين وجبلة والساحل بعد أن خسروا ثلاثتهم بينما بقي شباب تشرين مغردين خارج السرب بنتائجهم المميزة وحققوا فوزاً جديداً وعززوا صداراتهم للدوري وفي التفاصيل:
خسر شباب حطين مباراتهم أمام شباب الطليعة في حماة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل للطليعة نادر ربيع وعبد الهادي حنبظلي وليث حسون فيما سجل لحطين أيهم قندور من ركلة جزاء.
واستمر شباب جبلة بمسلسل خساراتهم المتتالية من مرحلة الذهاب وبدأوا الإياب بخسارة جديدة أمام شباب الاتحاد في حلب بهدفين مقابل لا شيء سجل هدفي الاتحاد اللاعب فواز بوادقجي.
كما خسر شباب الساحل أمام شباب الكرامة في حمص بهدفين مقابل لا شيء سجل أهداف الكرامة عبد السلام رحمون وعلي زكريا من ضربة جزاء.
وفي بقية النتائج: تعادل شباب الوحدة مع شباب الشرطة بهدف لهدف سجل للوحدة عاقل فتيح، كما فاز شباب الوثبة على شباب المجد بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل للوثبة علي درويش وأحمد سعيد وعبد الجواد بيطار وأدهم غندور بينما لم تقم مباراة شباب الجيش مع شباب حرفيي حلب بسبب تغيب فريق حرفيي حلب وبالتالي يعتبر الجيش فائزاً قانوناً (3-0) وهذه المرة الثانية التي يغيب فيها فريق شباب حرفيي حلب عن مبارياته بعد أن تغيب في مرحلة الذهاب عن مباراته التي كانت مقررة مع تشرين، وكانت مباريات هذه الجولة قد انطلقت يوم الجمعة بلقاء وحيد جمع شباب تشرين المتصدر وشباب النواعير في اللاذقية وانتهى اللقاء بفوز تشرين بثلاثة أهداف لهدف.
سجل أهداف تشرين علي بشماني ويحيى حداد والليث علي بينما سجل للنواعير مصطفى سفراني وبذلك يكون تشرين قد حافظ على صدارته للترتيب.
ومع ختام مباريات الجولة الأولى في إياب دوري الشباب أصبح الترتيب كما يلي:
1- تشرين 35 نقطة، 2- الكرامة 31 نقطة، 3- الاتحاد 30 نقطة، 4- الوحدة 24 نقطة، 5- الطليعة 23 نقطة، 6- الجيش 23 نقطة، 7- حطين 22 نقطة، 8- الوثبة 21 نقطة، 9- النواعير 20 نقطة، 10- المجد 18 نقطة، 11- جبلة 8 نقاط، 12- الشرطة 8 نقاط، 13- الساحل 6 نقاط، 14- الحرفيين 3 نقاط.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار