البحري يطمح بالمنافسة مع تشـــــرين

العدد: 9381

 الأحد-7-7-2019

 

 

قدمت إدارة نادي تشرين مدربها البحري في مؤتمر صحفي أوضح فيه أن اختياره لنادي تشرين دون غيره كان اختيار للمشروع الرياضي الأفضل بغض النظر عن القيمة المادية للعقد وأن الفريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين قادرة على تحقيق مركز يليق بطموحات جمهوره الكبير واعتماده سيكون بالدرجة الأولى على أبناء النادي والتعاقد مع عدد من اللاعبين على مستوى عال لدعم التشكيلة وطموحه هو المنافسة على لقبي الدوري والكأس.
واختار مدرب كرة تشرين الكابتن ماهر بحري مساعديه الذين سيعملون معه الموسم المقبل وهما الكابتن رامي كيال المتواجد حالياً مع منتخب الرجال المشارك في دورة دولية بالهند ومدرب الحراس أحمد أبو دان الذي عمل مع تشرين سابقاً وسيتم اختيار باقي أعضاء الجهاز لاحقاً.
وتعاقدت إدارة النادي رسمياً حتى الآن مع الحارس أحمد مدنية فيما غادر الفريق حمدي المصري إلى النواعير ومحمد العقاد وفادي مرعي.
ويذكر أن المدرب ماهر بحري يحمل يحمل شهادة دبلوم تربية رياضية وهو من مواليد 1965 سبق له ودرب أندية الطليعة والنواعير والحرية والشرطة والاتحاد ومنتخب شباب سورية كما درب في الأردن والكويت ويحمل شهادة التدريب الاحترافية PRO ومن أهم إنجازاته فوزه بكأس الكؤوس الأردنية مرتين مع فريقي الشباب والأهلي وكأس الأردن مع الأهلي ووصيف الدوري الأردني مع الجزيرة ووصيف الدوري السوري مع الاتحاد واحتل مع الطليعة هذا الموسم المركز السادس في الدوري والمباراة النهائية لكأس الجمهورية.
من جهة أخرى قامت إدارة نادي تشرين بتسمية الكابتن ماهر قاسم مشرفاً عاماً على الكرة في نادي تشرين إضافة لإدارته للتوسع الريفي في المحافظة كما كلفت الكابتن أحمد أبو دان مشرفاً فنياً لحراس المرمى في النادي لكافة الفئات.
سلامات للحميشة
تعرض نجم تشرين والمنتخبين الأولمبي والأول كامل حميشة لإصابة أثناء تدريب المنتخب الأول اليوم وسيغيب عن المشاركة مع المنتخب في دورة الهند
كل الأماني بالشفاء لكامل وبالعودة السريعة للملاعب.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار