العدد: 9282
31-1-2019
حدثت خدمة الرقم من أجل تسجيل الشكاوى لدى المؤسسة العامة للاتصالات وتسهيلاً للوقت والجهد، فالعاملون على المقسم يردون على الاتّصال بلطف ويسجلون الشكوى للمعالجة. وبعدها يبدأ انتظار إصلاح العطل لأيام تطول مما يدفع صاحب الشكوى لإعادة الاتّصال وإعادة تسجيل شكواه، ولكنّه يستسلم بعد عدّة محاولات ويضطر للحضور للمركز لتسجيل الشكوى شخصياً، والسؤال: لماذا وضعت هذه الميّزة طالما أنّها لا تقدم أي فائدة، الأمر برسم المؤسسة العامة للاتصالات.
معينة جرعة
أ