الرئيس الأسد يستقبل الأمين العام للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر والوفد المرافق

الوحدة 29-6-2024

دمشق-سانا

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد، الدكتور صالح بن حمد بن ناصر التويجري الأمين العام للمنظمة العربية والوفد المرافق له بحضور المهندس خالد حبوباتي رئيس منظمة الهلال الأحمر العربي السوري والرئيس الحالي للدورة 48 للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر.

وتركز اللقاء حول أهمية العمل العربي المشترك لاسيما في المجال الإنساني وضرورة تعزيزه في الوقت الذي تعيش فيه دول عربية عدة أزمات وكوارث، وكذلك تعزيز الدعم للمنظمات الإنسانية لتتمكن من الوصول لجميع المتضررين والمحتاجين في الوقت المناسب.

وشدد اللقاء على أنَّ الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز على دعم الاستجابات الإنسانية من أجل تلبية احتياجات السوريين في القطاعين الإنساني والخدمي.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار
سورية تؤكد أن عودة العلاقة مع تركيا تقوم على عودة الوضع الذي كان سائداً قبل عام 2011 وهو الأساس لأمن... وزارة الاتصالات: التقدم باعتراض على استبعاد البطاقات الإلكترونية من الدعم الحكومي مستمر على منصة الا... اللجنة القضائية العليا للانتخابات: صباح غد الأحد يبدأ الصمت الانتخابي للمرشحين لانتخابات مجلس الشعب التربية: امتحانات الثانوية العامة للدورة الثانية تبدأ في الساعة الـ 9 صباحاً بدلاً من الساعة الـ 8 ص... القاضي مراد: انتهاء الاستعدادات والإجراءات اللازمة لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع المقرر... استخدام ماء الصنبور فقط عند التعرض للحروق والابتعاد عن كل الأفكار الخاطئة... محاضرة في مستشفى الشهيد... المنظمات الشعبية والعمالية في طرطوس تدعو للمشاركة الفعالة في انتخابات مجلس الشعب وسائط النقل العاملة على خط بخضرمو في ريف جبلة غير كافية إصلاح عطل صرف صحي في محطة البحوث الزراعية بسيانو قرية كرسانا ... عطش ومطلب الماء ليس الوحيد