مباراة منتخبنا للرجال بكرة القدم ومنتخب كوريا الشمالية ضمن تصفيات كأس العالم ستقام في لاوس

الوحدة:23-5-2024

قرر الاتحادان الدولي والآسيوي بكرة القدم، نقل مباراة منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم مع منتخب كوريا الشمالية، في الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 والتي كانت مقررة في أرض كوريا الشمالية إلى أرض محايدة، وتم اختيار الملعب الوطني في عاصمة جمهورية لاوس فيينتيان مكاناً لإقامة المباراة وذلك في السادس من شهر حزيران المقبل، وسيتم تحديد توقيت المباراة لاحقاً.
وسيقود اللقاء طاقم حكام قطري بقيادة سلمان فلاحي.
كما تم تثبيت موعد مباراتنا الأخيرة في التصفيات مع منتخب اليابان في ملعب إديون بيس وينغ في مدينة هيروشيما، يوم الثلاثاء في الحادي عشر من شهر حزيران المقبل، في تمام الساعة الواحدة والربع.
وكان اتحاد كرة القدم قد تقدم بطلب لتغيير مكان إقامة مباراة منتخبنا أمام كوريا الشمالية، كما حدث مع المنتخب الياباني، الذي لم يلعب مباراته مع كوريا الشمالية في بيونج يانج ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.
واعتبر المنتخب الياباني فائزاً قانوناً بنتيجة 3-0، بعد رفض الاتحاد الكوري الشمالي، استقبال منتخب اليابان، بحجة تفشي وباء خطير في البلاد.
وكان منتخبنا قد لعب أربع مباريات في التصفيات حتى الآن.
حيث فاز على كوريا الشمالية في لقاء الذهاب بهدف وحيد وخسر أمام اليابان في الذهاب بخمسة أهداف نظيفة وتعادل مع ماينمار بهدف لهدف في الذهاب وفاز عليه في الإياب بسبعة أهداف نظيفة.
ويتصدر منتخب اليابان ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة يليه منتخبنا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ثم منتخب كوريا الشمالية ثالثاً برصيد 3 نقاط وأخيراً ميانمار بنقطة واحدة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار