حارسنا الدولي أحمد مدنية يتقدم بشكوى ضد فريقه الفيصلي الأردني

الوحدة:23-5-2024

تقدم حارس منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم أحمد مدنية بشكوى رسمية ضد فريقه الحالي الفيصلي الأردني، وذلك لعدم تسلمه رواتبه خلال الثلاثة أشهر الماضية.
وبحسب آخر الأخبار المتداولة من مصادر أردنية فإن إدارة نادي الفيصلي تحاول حل الموضوع بالتراضي، و قد التقت مع الحارس أحمد مدنية، وقدمت له عرضاً بأن يتم تسليمه رواتب شهرين فوراً والراتب الثالث يتم تسليمه خلال أيام وقد قال المدنية: أنه سيدرس هذا العرض ويقدم رده قريباً.
وبحسب المصادر فإن المدنية هو المحترف الوحيد بصفوف فريق الفيصلي الذي لم يتسلم راتبه ولم تصرف له سيارة مما أثار استغرابه ودعاه هذا الأمر لتقديم الشكوى ضد النادي الأردني.
وكان المدنية قد لعب في بداية الموسم مع نادي جبلة طيلة مرحلة الذهاب في الدوري الكروي الممتاز وانتقل في بداية مرحلة الإياب إلى نادي الفيصلي الأردني بعد تلقيه عقد احترافي من النادي لمدة موسم ونصف.
ولكن على ما يبدو أن الأمور بينه وبين النادي ليست على ما يرام فلم يتم إشراكه أساسياً في التشكيلة الأساسية خلال كل الفترة التي قضاها مع النادي مما يجعل احتمال رحيله عن النادي وارداً جداً وبنسبة كبيرة بعد نهاية الموسم في الدوري الأردني.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار