حصاد أندية اللاذقية (جبلة وتشرين وحطين) في الدوري الكروي الممتاز موسم 2023 – 2024 … ( 2 ) تشرين في المركز الثالث

الوحدة : 8-5-2024

أنهى فريق تشرين دوري هذا الموسم بالمركز الثالث برصيد (40) نقطة متساوياً بالنقاط مع جاره جبلة الثاني ومتأخراً عنه بفارق الأهداف فقط.
إياب فريق تشرين كان أفضل من ذهابه، حيث حقق (18) نقطة ذهاباً و(22) نقطة إياباً.
– في الذهاب:
جمع تشرين نقاطه من فوزه بخمس مباريات وتعادله في ثلاث وخسارته بمثلهما.
بدأ تشرين بالفوز في الجولة الثانية على ضيفه الطليعة (1× 0 ) ثم في الثالثة على ضيفه الحرية (2 ×1) وبعدها على جاره حطين (2 × 1) في الجولة السابعة ثم على ضيفه أهلي حلب(2 × 1) ثم على جاره وضيفه الساحل (3 × 1) في ختام الذهاب.
تعادل تشرين بداية مع الجيش في الافتتاح (1 × 1) ثم مع ضيفه الفتوة ( 2 × 2 ) في الجولة الخامسة وبعدها مع مضيفه الوحدة سلباً في الثامنة.
خسر تشرين أولى مبارياته أمام مضيفه الوثبة (2 × 0) ثم أمام جاره ومضيفه جبلة بهدف في الجولة السادسة وبعدها أمام مضيفه الكرامة بنفس النتيجة في الجولة العاشرة.
– في الإياب:
جمع تشرين نقاطه من فوزه في 6 مباريات وتعادله في 4 مباريات وخسارته في واحدة.
بدأ تشرين بالفوز في الإياب على مضيفه الطليعة بهدف في الجولة الثانية ثم في الثالثة على مضيفه الحرية (1 × 2) وبعدها على ضيفه الوثبة بهدف في الجولة الرابعة ثم على جاره وضيفه جبلة بهدف في الخامسة وبعدها على ضيفه الوحدة (2 × 1) في الجولة الثامنة وفي الختام على مضيفه وجاره الساحل (0 × 2).
أول تعادل لتشرين بالإياب كان مع ضيفه الجيش سلباً في الجولة الأولى ثم مع جاره حطين سلباً في السابعة ثم (1 × 1) مع مضيفه أهلي حلب في التاسعة وبعدها سلباً مع ضيفه الكرامة في العاشرة.
خسر تشرين مباراة واحدة إياباً وكانت أمام الفتوة (2 × 1) في الجولة الخامسة.
تلقى دفاع تشرين (15) هدفاً في الدوري، (10) أهداف ذهاباً و(5) أهداف إياباً مع (10) كلين شيت و ( 3) تعادلات سلبية.
هجوم تشرين لم يكن بالمستوى المطلوب فلم يسجل سوى (24) هدفاً، (13) هدفاً ذهاباُ و(11) هدفاً إياباً، وأكبر نتيجة حققها كانت على الساحل (3 × 1).
هداف الفريق هو اللاعب أيمن عكيل برصيد (4) أهداف فيما سجل هدفين كل من كامل كواية ونديم صباغ وكلود ايكيه وحسن أبو زينب وعماد الحموي وعلي زكريا ومحمد البري و سجل هدفاً واحداً كل من عبد الله حمود ويوسف قلفا ومحمد حمدكو ومحمد صهيوني والليث علي.
سجل تشرين (4) أهداف من ركلات جزاء. قاد الفريق طوال الموسم المدرب ماهر البحري.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار