انتقاء منتخب شرطة اللاذقية للقوة البدنية للسيدات للمشاركة في بطولة الجمهورية

الوحدة 22-4-2024

برعاية اللجنة التنفيذية في اللاذقية، أقامت هيئة الشرطة في محافظة اللاذقية بطولة انتقاء منتخب الشرطة للقوة البدنية للسيدات للمشاركة ببطولة المحافظة تليها بطولة الجمهورية وذلك بصالة الأثقال بمقر اللجنة التنفيذية.
عن المسابقة تحدث الكابتن والحكم حيدر رجوب مدير نادي شرطة اللاذقية الرياضي ومشرف ألعاب القوة بجميع أندية الشرطة في سورية، حيث أوضح دوره أثناء البطولة ومن معه من أعضاء الهيئة التنفيذية في اختيار منتخب الشرطة لألعاب القوة البدنية الذي سيشارك في بطولة الجمهورية التي ستقام في وقت لاحق.
و نوّه الكابتن رجوب أن البطولة أقيمت لاختيار عدد من المشاركين من أندية (طرطوس، حماة، اللاذقية) … إضافة لجولة ثانية تضم (دمشق وحمص) شارحاً آلية اختيار من يتأهل لبطولة الجمهورية، موضحاً أن هناك عدداً معيناً من المشاركين يجب الالتزام به، بناءً على ذلك يتم اختيار الأعداد من جميع المحافظات، مؤكداً أنه سيعمل جاهداً لاختيار الأفضل ليحافظوا على المراتب الأولى التي يحصلون عليها دائماً من سيدات ورجال.

* رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي باللاذقية الأستاذ بسام زراوند بدوره عبّر عن إعجابه بالأداء الذي قدمه فريق نادي الشرطة بلعبة القوة البدنية، وتابع حديثه أن هذه البطولة من ضمن نشاطات هيئة الشرطة وبالأخص نادي شرطة محافظة اللاذقية، مظهراً افتخاره بانتقائهم تلك اللعبة وتفوقهم بها لأنها تحرص دائماً على إبراز المميزين، ونوه أنها بطولة تمهيدية للمشاركة ببطولة المحافظة، تليها بطولة الجمهورية، ووضح أنهم جميعاً أسرة واحدة لجنة تنفيذية والهيئات، كما بيّن مدى اهتمام أندية الهيئات بألعاب القوى وخصوصاً القوة البدنية (بناء الأجسام)، و الجودو أيضاً.. وكافة الألعاب لما لها من صدى كبير على مستوى الجمهورية من خلال الاهتمام والرعاية.
* من جهتها الكوتش وعد درويش عضو اتحاد القوى البدنية، قالت إن دورها هو إشراف على البطولة كأعضاء اتحاد مؤكدة أنها تسعى جاهدة لاختيار الفريق المناسب ليمثل هيئة الشرطة في بطولة الجمهورية للإناث.
* المدربة نور الهدى سودة قالت: إنها فخورة بفريقها من ذوي الأعمار المتفاوتة والجهود التي يبذلوها في تلك الجولات، كما وجهت الشكر للكابتن والحكم حيدر رجوب لدعمه المشاركين والمدربين مادياً ومعنوياً في كل جولات البطولة المقامة حالياً والتي أقيمت سابقاً.

* المدربة بتول معمار قالت: إن بطولة تشمل فئات عمرية مختلفة وشرحت آلية انتقاء اللاعبات بالأوزان المختلفة التي يرفعنها.
* اللاعبة حلا حلواني من اللاذقية مشاركة وضّحتْ آلية سير العملية التدريبية،
وأن لكل لاعبة لها وزن وأثقال مختلفة عن اللاعبة التي تليها بحيث تتناسب مع الكتلة والوزن الخاص بها.
* بدورها اللاعبة مريم ياسين شاركت بوزن 57 كغ قالت: إنها أول مشارَكة لها في تلك اللعبة لذلك كان هناك بعض التوتر بمجرد البدء باللعبة زال التوتر وأكدت أنها تريد الحصول على المرتبة الأولى.
* اللاعبة صبا أحمد طالبة في طب الأسنان مشاركة في البطولة بوزن 63، حيث خضعت لتدريب مدة ستة شهور، إلا أنها وفّقتْ بين دراستها و هوايتها، وأكدت أن حبها وطموحها للوصول للقمة هو ما دفعها لذلك في هوايتها التي تحب.
* آية عاصي لاعبة من طرطوس شاركت في البطولة بوزن 60 كغ وأكدت أن تجهيزات البطولة كانت جيدة تتمنى حصولها على المرتبة الأولى.

ربا حسين

تصفح المزيد..
آخر الأخبار