ورشة عمل بيئية في جامعة تشرين

الوحدة 15-4-2024

نظّم المعهد العالي لبحوث البيئة بالتعاون مع نادي الباحثين الشباب البيئي، اليوم، في جامعة تشرين ورشة عمل بعنوان ” العمل البيئي ماله وما عليه”.
تضمنت الورشة ثلاثة محاور رئيسية هي “ثقافة العمل التطوعي بين الواقع والطموح” و “العمل البيئي التطوعي ودوره في تعزيز السلوكيات البيئية الصحيحة والتربية البيئية للطفل ودورها في المجتمع.
عميد المعهد العالي لبحوث البيئة الدكتورة هاجر ناصر قالت: تشكل الورشة فرصة جيدة لتسليط الضوء على العمل التطوعي ومناقشة القضايا المتعلقة بالبيئة مع المعنيين والمهتمين، وتعزيز التشاركية مع كافة الجهات.


الدكتور حسين جنيدي المشرف على نادي الباحثين الشباب البيئي قال: هذه الفعالية فرصة مناسبة لمناقشة الواقع البيئي، والاطلاع على أفكار ومقترحات وهواجس المعنيين والمهتمين بالشأن البيئي، ونعمل على تعزيز السلوكيات البيئية الصحيحة خاصة لدى جيل اليافعين والأطفال، وسيتم بالورشة تكريم الفائزين بالمسابقات التي قمنا بها.
رئيسة مجلس إدارة جمعية “سنديان” سهاد علي قالت: شاركنا بمسابقة “قبل وبعد” حيث قمنا بحملة نظافة لحديقة في طرطوس، وذلك بمشاركة أطفال واستطعنا الفوز بها، والورشة فرصة للقاء وسماع المقترحات والآراء.

حليم قاسم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار