مواجهات حاسمة ومصيرية للفرق المهددة بالهبوط في الجولة 20 من الدوري الكروي الممتاز 

الوحدة:14-4-2024

تفتتح اليوم الأحد مباريات الجولة/20/ من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بمباراة واحدة تقام على أرض ملعب الجلاء بدمشق وتجمع بين الفتوة المتوج بلقب الدوري مع فريق الجيش.

وتستكمل مباريات الجولة يوم غد الإثنين بخمس مباريات، فعلى ملعب الجلاء بدمشق يحلّ جبلة ضيفاً على فريق الوحدة المهدد بالهبوط، وعلى ملعب الحمدانية في حلب يحلّ تشرين ضيفاً على أهلي حلب وعلى ملعب الباسل في اللاذقية يستضيف حطين ضيفه الحرية والذي هبط رسمياً إلى الدرجة الأولى.

فريق الساحل المهدد بالهبوط يستقبل على ملعب الصالة في طرطوس ضيفه فريق الطليعة، وفي حمص يستضيف ملعب الباسل لقاء ديربي المدينة بين الجارين الكرامة والوثبة.

*لقاء الأحلام المتناقضة 

الوحدة × جبلة 

يحلّ فريق جبلة الثالث برصيد 34 نقطة ضيفاً ثقيلاً على فريق الوحدة صاحب المركز العاشر برصيد 18 نقطة، على ملعب الجلاء بدمشق في مباراة عنوانها الأبرز هو الأحلام المتناقضة بين الفريقين، فجبلة الذي ينافس جاره تشرين بقوة على مركز الوصافة يريد الفوز في هذه المباراة لخطف الوصافة في حال تعثر جاره، بينما الوحدة الذي يتنافس مع فريق الساحل للهروب من شبح الهبوط سيسعى بكل قوته للفوز و الظفر بنقاط المباراة الثمينة جداً ليبتعد عن أماكن الخطر ويقترب أكثر من المناطق الآمنة.

وبالتالي كلا الفريقين سيسعى للفوز وتحقيق هدفه، فالتعادل لا يخدم كلا الطرفين.

ذهاباً فاز جبلة في جبلة بهدفين نظيفين.

*التمسك بالوصافة 

أهلي حلب × تشرين

يحل فريق تشرين الثاني برصيد 35 نقطة ضيفاً على فريق أهلي حلب الرابع برصيد 30 نقطة على ملعب الحمدانية في مباراة مهمة لتشرين الذي سيسعى للفوز بها للمحافظة على مركز الوصافة و الذي يتنافس عليه مع جاره جبلة، فيما يسعى أهلي حلب لمواصلة نتائجه الجيدة، وسيحاول أن يحقق الفوز في هذه المباراة للاقتراب أكثر من المركز الثالث.

ذهاباً فاز تشرين في اللاذقية  بهدفين نظيفين.

*تحسين الصورة 

حطين × الحرية 

 

يستضيف حطين الخامس برصيد 29 نقطة على ملعبه الباسل في اللاذقية ضيفه متذيل الترتيب فريق الحرية والذي هبط رسمياً إلى الدرجة الأولى في مباراة تعتبر غير مهمة للطرفين وهي تهم حطين فقط من أجل تحسين الصورة وتحسن مركزه على سلم الترتيب و بالتالي هو يسعى للفوز بها خصوصاً أنه سيلعب هذه المباراة تحت قيادة مدربه الجديد أحمد عزام.

ذهاباً تعادل الفريقان في حلب بهدفين لهدفين.

يذكر أن جميع المباريات ستقام في تمام الساعة الرابعة عصراً.

 

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار