مجموعة من العقوبات تصدرها لجنة الانضباط والأخلاق على بعض الأندية

الوحدة: ١٠-٤-٢٠٢٤
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم مجموعة من العقوبات على بعض الأندية على خلفية أحداث مباريات الجولة 19 من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، وتعرض نادي تشرين لعقوبة مالية كبيرة على خلفية أحداث مباراته مع الوحدة وفيما يلي نص العقوبات كما وردت في كتاب لجنة الانضباط:
– تغريم نادي تشرين بمبلغ 12.000.000 مليون ليرة سورية لقيام جمهوره بشتم جمهور الفريق المنافس.
– إقامة المباراة القادمة والمقررة لفريق تشرين على أرضه بلا جمهور وذلك لقيام أحد مشجعي فريقه بطـعن أحد مشجعي الوحدة بســكين في فخذه.
– تغريم نادي الوحدة بمبلغ 1.500.000 مليون ونصف مليون ليرة سورية لقيام جمهوره بشتم الحكم ولقيام أحد جمهوره برشق بول على جمهور تشرين ورجال حفظ النظام من خلال عبوة بلاستيكية.
– تغريم نادي الوحدة أيضاً بمبلغ 3.000.000 ملايين ليرة سورية لقيام جمهوره بشتم فريق أهلي حلب بألفاظ قـ.ـذرة، علماً أن أهلي حلب ليس طرفاً في المباراة.
وفي مباراة الفتوة والوثبة :
– توقيف مساعد مدرب الفتوة أيهم الشمالي ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية مع غرامة 500.000 ألف ليرة سورية لشتمه الحكم المساعد.
– توقيف لاعب الفتوة عبد الرزاق محمد ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية مع غرامة 500.000 ألف ليرة سورية لسلوكه سلوكاً شائناً بضرب لاعب من الفريق المنافس.
– توقيف لاعب الفتوة يوسف الحموي ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية مع غرامة 500.000 ألف ليرة سورية لسلوكه سلوكاً شائناً بضرب لاعب من الفريق المنافس.
– تغريم نادي الوثبة بمبلغ 3.000.000 ملايين ليرة سورية لقيام جمهوره بشتم الحكم.
عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار