برجــــــــــك اليـــوم…. الاثنين 24-6-2019

الحمل :
يسجل هذا اليوم حدثاً مهنياً كبيراً بالنسبة إليك، ما يحتم الانتباه والحذر من الأمور والمحاذير التي كنت تخشاها .عاطفياً: تشعر بالحاجة الكبيرة إلى الحنان والرعاية وتشتاق إلى حضن الحبيب وترغب في الترفيه عن نفسك وممارسة هواية جديدة.
الثور :
تتخلص اليوم من الكثير من الضغوط المربكة، وتعرف كيف تتعامل مع المستجدات رغم كثرة مشاغلك .عاطفياً: موضوعات كثيرة مهمة تناقشها مع الحبيب اليوم، استفد من بعض الفرص الذهبية التي تتاح لك.
الجوزاء :
القمر يجعل الوقت مناسباً للسفر والرحلات وللاتصال بالخارج. عاطفياً: في الأفق مقابلات توقظ وعيك ومشاعرك أو تعيش أجواء رومانسية فريدة . تشعر بتقلب في مشاعرك، وربما تحتاج لمشورة قانونية صحيحة أو عليك أن تتأكد من معلوماتك القانونية.
السرطان :
يوم جيد وواعد، تحرك ولا تبق ساكناً أو مكتوف اليدين. اختر هدفاً وانطلق لتحقيقه بخطى ثابتة وأكيد .عاطفياً: تحاول جاهداً إرضاء الحبيب ولكنك تشعر أنه لا يبالي، ومع ذلك تواصل سعيك لتصل إلى نتيجة.
الأسد :
إذا أقدمت على مجالات جديدة فقد تستفيد منها جداً. ربما تجهد لإنجاح حركة اجتماعية، وتوظف طاقاتك وتجاربك السابقة .عاطفياً: مساعدة الشريك تجعلك قادراً على الخروج من الدوامة التي أنت فيها وتحملك على التفاؤل بالواقع ورؤية المستقبل بأمل وتفاؤل .
العذراء :
حظك اليوم ربما هناك تقدم على المستوى التجاري ولديك قدرة قوية على الحوار مع الآخرين، ولكن ليس في مجال العمل. عاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر يدفعك اليوم لتأمل الأحداث من حولك وقد تقع فريسة للمشاعر السلبية وعليك أن تقاوم.
الميزان :
الحظ حليفك القوي، يوم مناسب للقيام بالاستثمارات المالية الكبرى وشراء الأسهم والدخول في بورصة العقارات .عاطفياً: يحاول الشريك منذ مدة إقناعك بأن ما تفعله غير صحيح، ولكنك لا توافقه الرأي وتواجهه بمواقف مبنية على تحليلات غير منطقية.
العقرب :
يخيّم جو من التردد أو الفوضى في مجال عملك، وتطرأ تغييرات مفاجئة تجبرك على تغيير الحسابات .عاطفياً: يدخل كوكب فينوس إلى برج الحوت فيفتتح دورة فلكية رومنسية تنقلك إلى عالم من الأحلام السعيدة .
القوس : تكثر حولك الصداقات، وتلتزم بكل ما وعدت بإنجازه، فتنال التهنئة، وتشارك في مناسبات عملية كبيرة وتفرح لنجاح الزملاء .عاطفياً: لا تخف من التعبير عن مشاعرك أيا تكن، فالشريك لن يصدّك ولا سيّما إذا اخترت يوماً جيّداً للتقرّب منه.
الجدي:
تدهش المحيطين بك ولا سيما أصحاب الاختصاص، وتزيد من عدد المعجبين على صعيد بعض الأعمال ويؤدي أحدهم دوراً في هذا المجال .عاطفياً: يتغيّر الوضع العاطفي اليوم وتنتعش المشاعر وتتحسّن الروابط وتزول الالتباسات بسهولة.
الدلو :
تسمع كلاماً غير مقنع أو لا يتمتّع بمصداقية وشفافية، أهدأ ولا تأخذ على عاتقك مسألة تصحيح مسار العالم .عاطفياً: تتفهّم ما يطرحه الشريك عليك من مسائل وقضايا تشغل باله، وتبذل مجهوداً كبيراً لتحقيق ما يطلبه من دون أن تشعره بذلك.
الحوت :
تشعر أن قوانين العمل تحدّ من قدرتك على الإبداع مع أنك تحقق الكثير من النجاحات المتتالية .عاطفياً: لا تجادل الحبيب في أمور وتفاصيل تزعجه، ولا تكن متسرعاً في حكمك عليه فقد تندم لاحقاً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار