٢٥ميدالية لأبطال اللاذقية بالكيك بوكسينغ ببطولة الجمهورية

الوحدة:4 -4-2024

اختتمت بطولة الجمهورية بالكيك بوكسينغ التي أقامها اتحاد اللعبة في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية و تميّزت بمشاركة واسعة بلغت 300 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، وسيتم بموجبها انتقاء لاعبي منتخبنا الوطني لفئة الشباب، حيث سيتم إقامة معسكر تحضيراً للمشاركة ببطولة ساخا الدولية التي ستقام بالشهر السادس.
عن البطولة تحدث إلينا المدرب الوطني والحكم خلدون قزق مدرب في نادي الشباب الرياضي في بسنادا، حيث أشاد بداية بالإنجاز الذي تحقق بعزيمة وإصرار اللاعبين على رفع اسم بلدهم سورية وإصرارهم على الحصول على الميداليات في المحافل الدولية.
كما أضاف أنه يجب حثهم على الأستمرار في العطاء ومضاعفة الجهود في قادم المشاركات، كون الحفاظ على الإنجاز أصعب من الوصول إليه.
اللاعبة عفاف بيازيد تحدثت عن مشاركتها وفوزها في المرتبة الأولى: بداية شكرت المدرّب خلدون قزق على أهتمامه ومتابعته لهم خلال مشاركتهم في البطولة المذكورة وأن الرياضة دائماً تعطيهم الحافز على التقدم والنجاح في جميع مجالات حياتهم.
من جهته علي سلوم لاعب في نادي الشباب الرياضي تحدث عن حصوله على المرتبة الأولى قائلاً: التدريبات كانت نوعية ومميزة في نادي الشباب جعلتهم يحصلون على المراتب الأولى بإشراف مدربهم الكوتش خلدون قزق.
اللاعبة جوى أحمد من نادي الشباب قالت: لعبة الكيك بوكسينغ ، علمتهم الانضباط والأخلاق مضيفة أنها سعيدة بحصولها على المرتبة الثانية في البطولة أكدت أن الأنسان يجب أن يمتلك حلماً، ويضع كل قوته لتحقيقه.
اللاعب يزن حسون لاعب في نادي الشباب الرياضي الذي حصد المرتبة الأولى قال: تم الاستعداد للبطولة بصورة جيدة وأضاف أن رياضة الكيك بوكسينغ هي أخلاق وانضباط وتواضع وهو يسعى للحصول على ذهبية ليس فقط في بلده بل أن يرفع علم بلده عالياً بالمحافل الدولية.
اللاعب زيد طه لاعب في نادي الشباب وحاصل على المرتبة الثانية في البطولة قال: إن تطور أسلوبه باللعب بشكل كبير بسبب متابعة المدرب لهم الذي يعمل جاهداً لرفع مستواهم كلاعبين من أجل الحصول على أفضل النتائج، كما أضاف أنه سعيد بمشاركته التي جعلته يكتسب الخبرة.

 

ربا حسين

تصفح المزيد..
آخر الأخبار