التعادل السلبي يحسم ديربي اللاذقية والفتوة يتوج رسمياً بلقب الدوري الكروي الممتاز قبل نهايته بأربع جولات

الوحدة 31-3-2024

سيطر التعادل السلبي على لقاء ديربي اللاذقية بين الجارين حطين وتشرين الذي أقيم مساء أمس على ملعب الباسل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، وبذلك تقاسم الفريقان نقاط المباراة نقطة لكل فريق، ليصبح رصيد تشرين 32 نقطة في المركز الثاني وحطين 30 نقطة في المركز الرابع.
هذا التعادل جاء لمصلحة الفتوة والذي توج أمس رسمياً بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه وذلك قبل نهاية الدوري بأربع جولات بعد فوزه أمس على الحرية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجلاء بدمشق.
سجل للفتوة كرم عمران، وعبد الرحمن الحسين هدفين، فيما سجل للحرية علي خليل، وبذلك أصبح رصيد الفتوة 45 نقطة بالصدارة مبتعداً بفارق 13 نقطة عن تشرين صاحب المركز الثاني،
فيما بقي رصيد الحرية على حاله 7 نقاط في المركز الاخير.
وعلى استاد البعث في جبلة، نجح أخيراً فريق جبلة بفك عقدة الجيش التي استمرت لأكثر من عشرين عاماً دون فوز، وتمكن أمس من فكها وفاز عليه بهدفين نظيفين سجلهما مصطفى الشيخ يوسف ومحمود مهنا، و بذلك رفع جبلة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي رصيد الجيش 23 نقطة في المركز السابع.
و على ملعب الباسل في حمص، فاز الكرامة على الطليعة بأربعة أهداف نظيفة، سجلها مهند فاضل وأوبيد ياسو ومحمود الأسود وهيثم اللوز ليرفع الكرامة رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس، فيما بقي رصيد الطليعة 20 نقطة في المركز التاسع.
وتختتم مباريات الجولة الثامنة عشرة اليوم بمباراتين، أهلي حلب يستضيف فريق الساحل على ملعب الحمدانية بحلب، والوحدة يستضيف الوثبة على ملعب الجلاء بدمشق.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار