الفتوة يعزز صدارته وحطين يواصل مطاردته في الجولة 15 من الدوري الكروي الممتاز

الوحدة 2-3-2024

أقيمت أمس الجمعة مباريات الجولة الخامسة عشرة (الرابعة إياباً) من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، وشهدت الجولة فوزاً كبيراً للفتوة وتعزيزه لصدارته وفوز غالٍ لحطين في دمشق واصل به وصافته و مطاردته للفتوة، وكذلك جبلة وتشرين حققا الفوز لتشتعل المنافسة على الوصافة بين فرق اللاذقية الثلاثة.
عزز الفتوة صدارته للترتيب بفوزه الكبير على أهلي حلب بثلاثية نظيفة، على ملعب الحمدانية، سجل للفتوة عبد الرحمن حسين و مصطفى جنيد و عدي جفال.
وبفوز ثمين، عاد حطين من ملعب الجلاء بدمشق بثلاث نقاط غالية من أمام فريق الجيش وبهدف وحيد سجله عبد الهادي الدالي في الشوط الأول من المباراة ليواصل بذلك مطاردته للمتصدر الفتوة.
وعلى ملعب الباسل في اللاذقية فاز تشرين على ضيفه الوثبة بهدف وحيد سجله محمد البري من ضربة جزاء، وحافظ تشرين بهذا الفوز على مركزه الثالث.
وعاد جبلة من طرطوس بفوز غالٍ على الساحل بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للنوارس الجبلاوية الأحمدين أحمد شمالي وأحمد حديد، بينما سجل للساحل براء ديار بكرلي من ضربة جزاء.
وعمّق الطليعة من جراح الحرية متذيل الترتيب بعد فوزه عليه بهدف نظيف سجله عبد الكريم زيدان في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حماة البلدي.
ووحدها مباراة الكرامة وضيفه الوحدة التي جرت على أرض ملعب الباسل في حمص، انتهت بالتعادل السلبي.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم:
1- الفتوة 36 نقطة
2 – حطين 29 نقطة
3 – تشرين 28 نقطة
4 – جبلة 27 نقطة
5 – أهلي حلب 22 نقطة
6 – الجيش 20 نقطة
7 – الطليعة 20 نقطة
8 – الكرامة 19 نقطة
9 – الوثبة 18 نقطة
10- الوحدة 11 نقطة
11 – الساحل 9 نقاط
12 – الحرية 7 نقاط

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار