موعد جديد لمباراة تشرين والنواعير

العدد: 9281
30-1-2019

قرر اتحاد كرة القدم إقامة مباراة تشرين مع النواعير يوم السبت الواقع في 2- 2 – 2019 الساعة الخامسة مساءاَ في استاد الباسل بدلاً من يوم الجمعة المقبل وذلك حتى يتسنى للاعبي المنتخب الأولمبي أخذ قسط جيد من الراحة كونهم سيصلون بتاريخ 30 – 1- 2019 من الإمارات ويضم المنتخب الأولمبي في صفوفه أربعة لاعبين من فريق تشرين هم غيث سليمان وعبد الرحمن بركات وخالد كردغلي وكامل حميشة.
وغاب عن تمرين تشرين الأثنين اللاعب حمدي المصري لإصابته بكريب وعاود تمارينه مع زملائه استعداداً للمباراة.
من جهة أخرى قام الداعم التشريني حمدو سلمان بإحضار مدحلة إلى الملعب المعشب خلف الإستاد الرئيسي في المدينة الرياضية على نفقته الخاصة وتم دحل أرضية الملعب حتى يتسنى لفريقه التمرين عليه بعيداً عن أرضية الملاعب التارتانية الصلبة التي بدأت صلاحيتها تقترب من نهايتها بسبب كثرة التمارين والمباريات عليها من الأندية وفرق الأحياء الشعبية.
اليابان تـُقصي إيران وتتأهل إلى نهائي كأس آسيا
حجزت اليابان مكانا لها في نهائي كأس آسيا – الامارات 2019 بعد أن هزمت إيران 3-0 في نصف النهائي على إستاد هزاع بن زايد و التي كانت أي إيران المرشحة الأولى للقب و قدمت اليابان أداءً مغايراً لذاك الذي ظهرت عليه في المباريات السابقة.
وأدارت مباراتها مع إيران كما تريد فلم تتراجع للخلف وعرفت كيف تتعامل مع ردة فعل المنتخب الإيراني، حيث عمد اليابانيون إلى قتل اللعب واستهلاك الوقت للمحافظة على التقدم، كما لعبت على صافرة الحكم، لتصعد للنهائي .
وسجّل يويا أوساكو هدف اليابان الأول من ضربة رأس مستفيداً من انشغال لاعبي إيران بالاعتراض على الحكم د. (56) قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء تمّ تثبيتها عقب العودة لتقنية الفيديو د. (67)، ثم أتى الثالث من هاراغوتشي في الوقت بدل الضائع مترجماً هجمة مرتدة د. (90+2).
وعلى خلفية الخسارة استقال البرتغالي كارلوس كيروش من تدريب إيران.

 محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار