إجحاف لا يمكن السكوت عنه..

 العدد: 9281
30-1-2019

يتابع اتحاد كرة القدم مسلسل فشله واحجافه بحق بعض الأندية على حساب أندية أخرى. وعلى ما يبدو أنه يمعن في بخس حق ناد ليرضى عنه ناد أخر أكثر نفوذاً ومالاً.
وها هو ذا يعيد الكرة مرة جديدة ويبخس حق نادي جبلة بعد أن كان سبباً مباشراً في خروج فريق جبلة من مسابقة الكأس بقراراته التي حابى فيها فريق الوحدة ويؤجل مباراة جبلة في المرحلة الثانية من الإياب والتي تجمعه مع الكرامة في ملعب البعث إلى يوم السبت 2/2/2019 عوضاً عن يوم الجمعة 1/2 بداعي وجود مباراة ديربي في اللاذقية يوم الجمعة بين تشرين وحطين وهذه هي المرة الثانية على التوالي الذي يحرم اتحاد الكرة فريق جبلة من اللعب يوم الجمعة لنفس السبب وكانت المرة الأولى بمباراته مع فريق الحرفيين في مرحلة الذهاب.
والسؤال هنا هل قدر فريق جبلة أن يدفع وحده ثمن وجود مباراتين في محافظة اللاذقية ؟؟ وأصلاً لماذا يجب أن لا تلعب مباراتين في اللاذقية بنفس التوقيت ولو كانت إحداهما حساسة للغاية؟؟
يا اتحاد الكرة أنتم تثبتون مراراً وتكراراً أنكم في قمة الفشل وأنكم تكيلون بمكيالين على حسب هواكم مما يساهم في زيادة السخط عليكم ومتابعة المطالبة باستقالتكم فإن كان هناك عدل لوجب أن لا يكون التأجيل فقط لمباريات جبلة في محافظة اللاذقية في كل مرة.
بل تطبيق مبدأ المساواة وتأجيل لمباريات تشرين وحطين أيضاً. اتحاد الكرة الموقر لا ينسى أن يجامل فريق الوحدة ويقدم مباراته مع جبلة في مسابقة الكأس كون بعض لاعبيه في عداد المنتخب الأولمبي وأيضاً لا ينسى واجبه وأن عليه تأجيل مباراة تشرين والنواعير في الجولة الأولى من الإياب يوماً إضافياً ليتسنى للاعبي تشرين الذين كانوا مع المنتخب الأولمبي الراحة لكنه ينسى أن في جبلة نادٍ عظيم له جمهور كبير ويتعمد دائماً أن يبخس حقه مراراً وتكراراً.
يا اتحاد الكرة نادي جبلة سوري بامتياز مقره في جبلة وليس في دولة أخرى وله من الإنجازات والبطولات أكثر من عدد سنوات عمركم المراهق ويكفي أنه بالترتيب الرابع على مستوى بطولات الدوري بكرة القدم ولديه أكبر جمهور في سورية إن حسبنا تعداده بالنسبة لمساحة مدينة جبلة مقارنة مع تعداد معظم جماهير المحافظات الأخرى بالنسبة لتعداد سكانها أي بالمختصر أن مدينة جبلة تتنفس كرة القدم فلا تقتلوا هذا المتنفس بقرارتكم الجائرة.

عفاف علي 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار