استقالة الكابتن عمار الشمالي من تدريب فريق جبلة 

الوحدة : 12-2-2024

أعلن الكابتن عمار الشمالي مساء السبت استقالته من تدريب فريق جبلة من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية على الفيسبوك، وذكر خلال المنشور أنه نظراً للظروف الحالية أعلن استقالته ورأى أن الفريق بحاجة للتغيير متمنياً عودة الاستقرار بأسرع وقت وآمل أن يأتي مدرب جديد تتم على يده الصدمة التي نتمناها جميعاً.

وجاءت الاستقالة على خلفية الخسارة التي مُني بها جبلة على أرضه أمام فريق أهلي حلب الجمعة، في الجولة الأولى من مرحلة إياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم.

وكانت إدارة نادي جبلة قد أصدرت بياناً أعلنت فيه عن خصم 25 % من القيمة الإجمالية لعقود لاعبي فريق الرجال والكادر الفني والإداري.

وذلك نظراً للصورة السيئة التي ظهر بها فريق الرجال في بداية مرحلة الإياب وخسارته أمام أهلي حلب وأكدت الإدارة خلال البيان أن الخصم سيستمر حتى عودة الفريق للسكة الصحيحة.

* الحكيم يستقيل من تدريب الفتوة ..

ومن جهة أخرى أعلن مدرب فريق الفتوة الكابتن أيمن الحكيم عن استقالته هو الآخر من تدريب فريق الفتوة متصدر الترتيب وذلك على خلفية الخسارة التي تلقاها فريقه الفتوة أمام فريق الكرامة وعلى أرضه وهي الخسارة الأولى له هذا الموسم، ووافقت إدارة الفتوة على الاستقالة وبدأت بالبحث عن مدرب جديد.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار