أخبــــــــار ســـــــلوية.. ســلـّة السـّـــــــاحل تســــتمر بخيــــباتها

العدد: 9367

17-6-2019

 

مع عودة دوري الدرجة الأولى بكرة السلة للرجال، بقيت سلة فريق الساحل مستمرة في مسلسل خيباتها المتتالية ويبدو أنها لم تستفد من فترة الإستراحة الطويلة بين الذهاب والإياب كي تستجمع قواها وتنتفض للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية، لأنه إذا استمر الحال على ما هو عليه فإنه من المؤكد أن الفريق في طريقه للعودة إلى الهبوط مجدداً، حيث لعب فريق رجال الساحل مباراتين في الإياب وخسرهما بفارق نقاط كبير، الأولى كانت أمام الوحدة وخسرها بنتيجة (123-47) والثانية كانت أمام الثورة وخسرها بنتيجة (99-70) ويبدو أن الموضوع بحاجة إلى وقفة مع الذات من قبل القائمين على هذا الفريق وإدارة نادي الساحل.
بعيداً عن الساحل، فإن فريق الجلاء عزز صدارته لترتيب الفرق بعد أن تمكن من تجديد فوزه على منافسه المباشر فريق الجيش بفارق 9 نقاط (80-71) في أولى مراحل الإياب ثم تمكن من الفوز في الجولة الثانية على النصر (70-51)، أما الجيش الوصيف وبعد تفوق الجلاء عليه عوّض خسارته بفوز كبير على مضيفه الحرية (87-63) وكان الحرية قبل هذه الخسارة قد فاز على النصر (79-72)، أما الوحدة الثالث وبعد فوزه على الساحل في الجولة الأولى إياباً عاد وفاز على الكرامة في الجولة الثانية (68-64) وهو كان قد افتتح مبارياته بفوز على جاره النصر (101-93).
الاتحاد الرابع لم يلعب أي مباراة لغاية الآن في الإياب. والكرامة الخامس تلقى خسارتين الأولى كانت من الثورة بنتيجة (90-82) والثانية كانت من الوحدة.
الثورة السادس بدأ الإياب بداية جيدة بفوزه أولاً على الكرامة وثانياً على الساحل.
وقد بات الترتيب مع نهاية الجولة الثانية من الإياب على الشكل التالي:
1- الجلاء 27 نقطة 2- الجيش 26 نقطة 3- الوحدة 23 نقطة 4- الاتحاد 22 نقطة 5- الكرامة 21 نقطة 6- الثورة 21 نقطة 7- الحرية 20 نقطة 8- النصر 16 نقطة 9- الساحل 16 نقطة 10- اليرموك 15 نقطة.
الجدير بالذكر أن اليرموك لم يلعب لغاية الآن من الإياب وأن الاتحاد الرابع لديه مباراتين أقل من الفرق الأخرى.
وتقام مباريات الجولة القادمة غداً حيث يستريح فريق الساحل بينما يلتقي الجيش مع جاره النصر والوحدة مع جاره الثورة والاتحاد مع جاره الحرية. والجلاء مع جاره اليرموك.
بطولة اللاذقية لصغار السلة
انطلقت منذ أيام بطولة محافظة اللاذقية للصغار بكرة السلة والتي تقام على أرض نادي حطين الرياضي وشهدت الأيام الثلاثة الأولى تفوق فريقا تشرين والتضامن في هذه البطولة والتي يشارك فيها إلى جانبهما حطين وشرطة اللاذقية.
ففي المباراة الافتتاحية تفوق فريق تشرين على حطين بنتيجة (40-36)، وفي اليوم الثاني فاز تشرين على الشرطة (44-34)، بينما فاز التضامن على حطين بعد التمديد (38-34)، وفي اليوم الثالث حقق التضامن نتيجة عريضة على فريق شرطة اللاذقية (51-16)، طبعاً هذه المباريات تعتبر مباريات ذهاب وتنتهي اليوم بلقاء حطين مع شرطة اللاذقية بينما تقام يوم الخميس القادم مرحلة الإياب.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار