برجــــــــــك اليـــوم…. الخميس 13-6-2019

الحمل :
تأثير الأحداث الإيجابية يصبّ في مصلحتك، حدد أولوياتك فقد تستطيع تحقيق أهمها بفضل نظرتك التفاؤلية ومبادرتك العملية .عاطفياً: تبقى في وضع انتظار جواب أو ردّ على طلب أو اقتراح تقدمت به من الشريك.
الثور :
حاول حل أية مشكلة تواجهك مع زملائك في العمل بروية أكثر وابحث عن الطرق السلمية بدل الدخول في بعض المهاترات .عاطفياً: تشعر أحياناً بإهمال الشريك لك وعدم مبالاته بالحب والشوق الذي كان يجمعكما.
الجوزاء :
يمكن أن تواجه بعض العراقيل والعقبات في مشروع كنت تعلّق عليه آمالاً كباراً، وتصطدم بواقعية المحيطين بك .عاطفياً: ما كنت تنتظره من الشريك منذ مدة طويلة يتحقق بالكامل هذا اليوم، ولن تكون مضطراً إلى مضاعفة جهودك.
السرطان :
تسير اليوم نحو تنفيذ أهدافك مهما اعترضتك الحواجز، وتقوم بدور توافقي وتقرّب وجهات النظر بين المتخاصمين .عاطفياً: تعيش قصة فريدة وعلاقة مميزة تحجبها عن الأنظار، أو تحاول أن نطلقها إلى النور ولكنك تواجه بعض العقبات الصغيرة.
الأسد :
تمتلك طاقة إيجابية كبيرة ومهمتك استخدامها بشكلها الصحيح لصالح مصلحتك ومصلحة الآخرين وعليك الدفاع عن فكرتك بقوة .عاطفياً: احرص على عدم إيذاء مشاعر الشريك عن طريق الخطأ بكلمة قاسية بسبب الاختلاف بالآراء.
العذراء :
لا تشتت أفكارك ولا تسمح لكثرة المسؤوليات بإرباكك، احذر الوقوع في خطأ وتجنّب توجيه الانتقاد واللوم إلى أحد المسؤولين .عاطفياً: بما أنك تتسم بالعاطفة القوية وبحبك للأشعار والكتابات، فإنك تستطيع أن تنال إعجاب الطرف الآخر، والتعبير عن حبك له بطريقة مميزة.
الميزان :
يحدث هذا اليوم تغيير جذري في طريقة أدائك مهامك وتنفيذ استثماراتك، وتكون النتائج مهمة جداً وعلى قدر التطلعات .عاطفياً: متطلباتك كثيرة ولا سيما في الآونة الأخيرة، فتضع الشريك تحت ضغط كبير وتجعله متوتراً ومنفعلاً ولا يعرف كيف يلبي كل ما تطلبه منه.
العقرب :
يكون لهذا اليوم وقع جيد عليك، وكل الأمور التي يفتعلها ضدك من هم حولك تُمنى بالفشل بسبب حس إدراكك لها .عاطفياً: تكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة، ويحمل إليك الشريك وعوداً وإشارات في هذا النطاق.
القوس :
تتبدل نظرتك إلى الأمور وتبدأ مسيرة مهنية جديدة، تكثر خلالها اللقاءات والتحالفات الإيجابية .عاطفياً: لا تدع الحبيب يشعر أنه في آخر أولوياتك بل اهتم بمشاعره أكثر واجعله يتدلل عليك بعض الشيء.
الجدي:
تشتعل النقاشات بينك وبين الزملاء، وتسود الأجواء العدائية والمتوترة حياتكم، وتكثر الانتقادات والكلام الجارح .عاطفياً: العلاقة بينك وبين الشريك لن يستطيع المغرضون والمصطادون تعكيرها لأنها قائمة على أسس صلبة.
الدلو :
لا تتوتر ولا تسبب لنفسك الإحراج، كُن حذراً جداً لأن الاجواء تنذر بمشادة كلامية كبيرة أو مواجهة شرسة مع أحد المقرَّبين .عاطفياً: قد تعود مشاكل قديمة إلى الظهور مجدداً على الساحة، فتكون غير راضٍ عما يحصل معك وينتابك شعور بأن ثمة شخصاً وراء كل ذلك.
الحوت :
قد تضيع عليك فرص أو تعيد الكرّة والمحاولات، على الرغم من ذلك عليك ان تتحرك وتنجز أعمالك في الوقت المطلوب .عاطفياً: التساهل مع الشريك في موضوعات أساسية، قد يترك آثاراً إيجابية، وهذا سيؤدّي حتماً إلى نهاية سعيدة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار