فوز حطين وتشرين على الساحل وجبلة في الجولة الخامسة من الدوري الأولمبي لكرة القدم

الوحدة:14-12-2023

تغلب فريق حطين الأولمبي على ضيفه وجاره الساحل بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء على الملعب الصناعي في المدينة الرياضية باللاذقية ضمن الجولة الخامسة والأخيرة ذهاباً من منافسات المجموعة الثانية من الدوري السوري الأولمبي بكرة القدم.
وهذا الفوز هو الأول لفريق حطين بعد خسارتين وتعادل و له مباراة مؤجلة مع أهلي حلب ورفع رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الخامس مؤقتاً متساوياً مع فريق الساحل بعدد النقاط.
وسجل أهداف حطين كل من اللاعبين مثنى عرقاوي ومحمد بوغا ومحمود عقلة.
وكان فريق تشرين قد حقق فوزاً مستحقاً على مضيفه جبلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل لتشرين كل من مصطفى قطيع ومحمد أسعد وياسر كردغلي، بينما سجل الهدف الوحيد لجبلة اللاعب ياسر مجبور، وبذلك رفع تشرين رصيده إلى 8 نقاط بالصدارة مؤقتاً وتجمد رصيد جبلة عند 6 نقاط بالمركز الثالث خلف الحرية الثاني برصيد 7 نقاط والذي تأجلت مباراته في هذه الجولة مع أهلي حلب صاحب المركز الرابع برصيد  4 نقاط والأخير و له مبارتان مؤجلتان سابقاً مع حطين وتشرين.
في المجموعة الأولى:
عزز فريق الوثبة صدارته للمجموعة الأولى وأضاف 3 نقاط إلى رصيده بعد تغلبه بمباراة قمة هذه المجموعة على مضيفه الفتوة الوصيف في دمشق بهدفين مقابل هدف، سجل للوثبة حذيفة الجابر وبدر عبارة بينما سجل هدف الفتوة كرم الزيلع.
وفاز فريق الكرامة الثالث على ضيفه الطليعة بهدفين دون رد سجلهما محمود حلواني ومحمد سراقبي.
وفي دمشق، قلب فريق الجيش تأخره بهدف أمام جاره الوحدة إلى فوز بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الجيش كل من محمد نور خميس وعبد الرحمن العربي وسجل هدف الوحدة نور الدين الكردي.
وترتيب المجموعة الأولى مع نهاية مرحلة الذهاب كما يلي:
1 – الوثبة 13 نقطة.
2 – الفتوة 9 نقاط.
3 – الكرامة 7 نقاط.
4 – الطليعة 6  نقاط.
5 – الجيش 4 نقاط.
6 – الوحدة نقطة واحدة.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار