إدارة نادي جبلة تطالب اتحاد كرة القدم بتخفيف عقوبة الحفيان وتهدد بالانسحاب من الدوري

الوحدة :12-12-2023

وضع اتحاد كرة القدم نفسه بموضع الشك والكيل بمكيالين، وعدم تحقيق العدالة لصالح جميع الأندية بعد أن قامت لجنة الاستئناف التابعة له بتخفيض العقوبات وإلغاء بعضها، والتي فرضتها لجنة الانضباط والأخلاق بحق عدة أندية فيما لم تفعل ذلك مع أندية أخرى، وهذا ما أثار عدة تساؤلات حول عدالة اتحاد الكرة.
ولهذا فقد أصدرت إدارة نادي جبلة أمس بياناً، طالبت فيه اتحاد كرة القدم بمعاملة نادي جبلة بالمثل، وأسوة بباقي الأندية، وإزالة العقوبات عن النادي. كما فعلت مع باقي الفرق ،وكما خفضت عقوبة ناديي حطين تشرين و طالبت الإدارة بتخفيف عقوبة لاعب النادي عبد الإله الحفيان، كما فعلت مع لاعب الوحدة تراوري، حيث تم أمس إصدار قرار بتخفيض عقوبة لاعب الوحدة إلى مباراة واحدة بعد أن كانت العقوبة ست مباريات، بينما لاعب جبلة الحفيان تمت معاقبته لمدة سنة، ثم خفضت إلى ست مباريات مع العلم أن سلوك الحفيان كان لأول مرة وبعد نهاية المباراة ولم يتسبب بمشكلات أو شغب بعد مباراة الديربي مع تشرين.
في حين أن تصرف لاعب الوحدة تراوري والإيحاءات التي أشار بها لجمهور الوثبة كانت أسوأ وأوضح وكانت أثناء المباراة.
وختمت إدارة جبلة بيانها بالقول إنه: في حال لم يحصل النادي على حقه أسوة بالآخرين سيتخذ النادي إجراءات قد تتجاوز حدود الاعتراضات و تصل إلى تعليق مشاركة النادي في الدوري السوري الممتاز بكرة القدم.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار