طلاب مدرسة المتفوقين يشكرون مؤسسة العرين على مبادراتها الخيرية

الوحدة 25-9-2023

في إطار استكمال توزيع الدفاتر والقرطاسية على طلاب مدارس جبلة، تم أمس التوزيع في مدرسة الشهيد محمد مهنا ومدرسة المتفوقين بجبلة. الوحدة استطلعت آراء الطلاب في مدرسة المتفوقين حيث قالت الطالبة ريم إبراهيم علي الأولى بأولمبياد اليافعين للرياضيات والفيزياء والكيمياء مرحلة ثانية على مستوى محافظة اللاذقية: شكراً للاهتمام وعلى هذه المكرمة بقيمتها المعنوية أكثر من قيمتها المادية ونحن كطلاب في مدرسة المتفوقين نشكر جمعية العرين.

الطالبة جوى ديوب ،ثاني ثانوي المتفوقة في اختصاص معلوماتية ورياضيات بالأولمبياد العلمي لليافعين قالت: نشكر الجميع على المبادرة التي ساوت جميع الطلاب غير القادرين على شراء مستلزمات الدراسة.

وشكرت الطالبة نوال عبد الحميد أحمد صف ثامن مؤسسة العرين ومبادرتها بتأمين الدفاتر والقرطاسية والتي تساعد الأهل على تخفيف الأعباء المادية.

الطالبة المتفوقة لين بلال أحمد في القراءة العربية لفتت إلى أن جمعية العرين خيرية بامتياز وقدمت الكثير للطلاب وساعدت الأهالي في هذه المرحلة الصعبة.

بدورها الطالبة المتفوقة نور صالح – اختصاص فيزياء بأولمبياد اللاذقية لليافعين قالت: نشكر الجمعية على اهتمامها بالطلاب المتفوقين. بدورهما المتفوقان محمد خير بك ورفيق محمد نظام قالا: نشعر بالسعادة والتفاؤل، والمبادرة تشجع الطلاب على التفوق في مجال الدراسة،

أما المتفوقة زينب محمد مظلوم والحاصلة على البرونزية في اختصاص الفيزياء والكيمياء عبرت عن شكرها لاهتمام جمعية العرين بالمدارس وطلابها بجميع المستويات.

نسيم صبح

تصفح المزيد..
آخر الأخبار