البطل السوري بشار شبيب… في المركز الأول ببطولة MR UNIVERSE (سيد الكون) لكمال الأجسام

الوحدة 12-8-2023

بطلٌ عنوانه النجاح، لا يتوقف عن الحركة والتمرين، يعمل بشكل متواصل، ينام و يحلم بلحظة التتويج ورفع اسم سوريةعالياً… بشار سلمان شبيب 22 عاماً، من مدينة اللاذقية، بطل سيد الكون لعام 2023.

شارك البطل بشار في بطولة سيد الكون التي أقيمت مؤخراً في سورية، وحصد المركز الأول لفئة الفيزيك للشباب ليكمل التألق بعدها ويحرز المركز الثاني لفئة الفيزيك للرجال.

و عن سؤالنا عن بدايته مع رياضة كمال الأجسام أجاب بشار بأن بدايته منذ أن كان في ١٥ من عمره، عندما اختار هذه اللعبة بهدف التسلية و التحسين من بنيته الجسدية وسرعان ما تحولت إلى شغف وطموح.

و أضاف بشار بأن جميع من حوله كان معارضاً لفكرة ممارسة رياضة كمال الأجسام بسبب عمره الصغير، ولكن بالإرادة و التصميم أثبت قدرته على تحقيق النجاح.

و عن العراقيل و الصعوبات التي واجهته أضاف بشار بأنه يوجد الكثير من الصعوبات التي واجهته و تواجه الكثير من اللاعبين ألا و هي العائق المادي و كلفة الغذاء الكبيرة و الإمكانيات المحدودة.

وقد شارك بشار مسبقاً في بطولة محافظة اللاذقية لفئة الشباب 2021 و حصد فيها المركز الثالث. وإن اختيار المدرب بعناية و الالتزام بالغذاء و التمرين كانت من أهم النصائح التي أشار إليها بشار للبدء برياضة كمال الأجسام.

وفي النهاية أضاف بشار: أحب أن أوجه الشكر الأول و الأخير لأخي الكبير و البطل الدولي ولاعب منتخب سورية كاسر السعيد (بطل سيد الكون 2022) الذي قام بمتابعتي و قدم لي الدعم الكامل لمشاركتي في بطولة سيد الكون و الشكر لأمي التي قدمت لي المساعدة بكل شيء، و كانت واثقة بأنني لن أخذلها و سأحقق الفوز.

لمي معروف

تصفح المزيد..
آخر الأخبار