إعانات الهلال الأحمر.. غابت  عن مستحقيها

الوحدة : 28-5-2023

وصلتنا شكوى من مجموعة أسر في ريف جبلة يتحدثون فيها عن الغبن الذي حل بهم بسبب حرمانهم من الإعانات التي كانوا يحصلون عليها كل ثلاثة أشهر، فهي كانت بمثابة المعين والمساعد لمعيشتهم في ظل هذه الظروف الصعبة والارتفاع الجنوني للأسعار.

علماً أن اللجان التي حضرت إلى منازلهم شاهدت بأم العين مدى حاجة هذه الأسر لهذه الإعانات.

نضم صوتنا إلى صوت هذه الأسر التي حرمت من الإعانات التي كانت توزعها مؤسسة الهلال الأحمر إلى جميع من تم استبعاده من الدعم، والنظر إليهم بعين الرحمة في ظل هذه الظروف الصعبة… وكلهم أمل بعودة الإعانات إليهم.

غانه عجيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار
سورية تؤكد أن عودة العلاقة مع تركيا تقوم على عودة الوضع الذي كان سائداً قبل عام 2011 وهو الأساس لأمن... وزارة الاتصالات: التقدم باعتراض على استبعاد البطاقات الإلكترونية من الدعم الحكومي مستمر على منصة الا... اللجنة القضائية العليا للانتخابات: صباح غد الأحد يبدأ الصمت الانتخابي للمرشحين لانتخابات مجلس الشعب التربية: امتحانات الثانوية العامة للدورة الثانية تبدأ في الساعة الـ 9 صباحاً بدلاً من الساعة الـ 8 ص... القاضي مراد: انتهاء الاستعدادات والإجراءات اللازمة لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع المقرر... استخدام ماء الصنبور فقط عند التعرض للحروق والابتعاد عن كل الأفكار الخاطئة... محاضرة في مستشفى الشهيد... المنظمات الشعبية والعمالية في طرطوس تدعو للمشاركة الفعالة في انتخابات مجلس الشعب وسائط النقل العاملة على خط بخضرمو في ريف جبلة غير كافية إصلاح عطل صرف صحي في محطة البحوث الزراعية بسيانو قرية كرسانا ... عطش ومطلب الماء ليس الوحيد